فندق “تريب باي ويندام دبي” يقدم عرضه المبتكر 24HR TRYP-N

سفاري نت – متابعات

كشف فندق تريب باي ويندام دبي، أحدث فنادق العلامة التجارية، عن طرح عرض فريد يتيح لعملائه تسجيل الوصول إلى الفندق في أي وقت نهاراً أو ليلاً على مدار اليوم. وتبلغ تكلفة العرض 24 درهم فقط استناداً لأفضل الأسعار المتاحة.

ويتيح الفندق النابض بالحياة لضيوفه فرصة الاسترخاء والاستمتاع بقضاء ليلة مريحة (أو مواصلة أجواء السهر والمرح، مع توفر خدمة الغرف طوال اليوم) في غرفه العصرية المتميزة. كما يمكن للضيوف استقبال اليوم الجديد واستعادة نشاطهم بتناول وجبة الفطور في مطعم ’لوكال‘ الحديث.

 يُعد عرض 24HRS TRYP-N أحدث العروض المبتكرة المقدمة من علامة ’تريب‘، والتي تعرف بتقديم تجارب مميزة تتخطى الحدود التقليدية، كما يعتبر العرض مثالياً لتلبية متطلبات محبي السفر والترفيه الذين يرغبون بمواصلة أجواء المرح بعد الاستمتاع بقضاء ليلة في المدينة المزدحمة، والمسافرين من رجال الأعمال ممن وصلوا على متن الرحلات الجوية الليلة المتأخرة.

كما يضيف فندق ’تريب‘ إلى عرضه الجديد 24HRS TRYP-N  للمسافرين الذين سيحضرون سباق الجائزة الكبرى لسيارات ’فورمولا ون‘ في أبوظبي، خدمة النقل المجاني من يوم الخميس 23 نوفمبر ولغاية الأحد 26 نوفمبر 2017.

 

يسري العرض على جميع أنواع الغرف ويشمل وجبة الإفطار.

للحجز، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان: [email protected]، أو الاتصال بالرقم: 97142476666+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …