لا تفوتوا فرصة مشاهدة المجسم العملاق للقمر في “دبي مول”

سفاري نت – متابعات

سيسطع القمر بدراً في “دبي مول”، ولن تحتاجوا لتوجيه أنظاركم إلى السماء لمشاهدته! لا تفوتوا فرصة مشاهدة المجسم العملاق للقمر، بقطر يبلغ سبعة أمتار، في عرض استثنائي يحمل عنوان “متحف القمر” سيتم الكشف عنه في 30 نوفمبر 2017.

تم إعداد هذا المجسم ليبرز تضاريس القمر بالاعتماد على صور دقيقة صادرة عن وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا)، مقدماً لزوار “دبي مول” إمكانية رؤية مختلف تفاصيله الحافلة بالجمال والغموض، وذلك في قاعة السوق. وتتم إنارة المجسم من الداخل، حيث يمثل كل سنتيمتر منه ما يعادل 5 كيلومترات من سطح القمر، ويمكن للزوار رؤيته في منطقة خاصة ضمن القاعة تتيح لهم استكشاف جميع تفاصيله الساحرة.

وقام الفنان البريطاني لوك جيرام بتصميم “متحف القمر” الذي يجول العالم ويحل للمرة الأولى في الشرق الأوسط من خلال “دبي مول”، بعد أن عرضه في العديد من المدن الأوروبية.

زوروا قاعة السوق في “دبي مول” ابتداءً من 30 نوفمبر للتمتع بتجربة استثنائية بكل المقاييس مع “متحف القمر”. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.thedubaimall.com أو الاتصال على الرقم 6255 38224 800 أو زيارة أي من منصات خدمة الضيوف من فئة الخمس نجوم في كافة أرجاء المركز.

العرض: متحف القمر في “دبي مول”

المكان: قاعة السوق، دبي مول، وسط مدينة دبي

السعر: مجاناً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …