استمتع بأفضل وجهات التسوق بالحي الصيني في سنغافورة

سفاري نت – متابعات

يعتبر الحي الصيني بسنغافورة محورًا لجميع الأشياء الصينية، فيمتد ذلك من المحلات التجارية إلى مراكز التسوق التي ستجدها في المنطقة. ومعظم الأشياء الموجودة في هذا الحي مصنوعة في الصين، سواء كنت تبحث عن الأشياء التقليدية أو اللعب المستوردة أو حتى التحف. ولا شك انك ستنجذب للأسواق الملونة التي تصطف على الممرات بالقرب من محطة مترو الحي الصيني، وفيما يلي قائمة بأفضل وجهات التسوق بالحي الصيني.

1- سوق شارع الحي الصيني
تزدحم هذه الشوارع بأصوات زوار الحي الصيني مع وجود مئات من الأكشاك التي تبيع كل شيء. كما يوجد العديد من السلع” المصنعة في الصين” مثل الشاشات والفوانيس والأردية الحرير. هناك أيضا مجموعة رائعة من عربات الطعام في الشوارع. والسوق مفتوح طوال النهار ولكنه يبدو أكثر روعة في وقت الغسق مع الأضواء الزاهية المشرقة.

ساعات العمل: 10:00 – 22:00

العنوان: شارع باغودا والطرق المحيطة به

2- طريق آن سيانغ
يمتلأ هذا الشارع الجميل بالمتاجر القديمة فهو مكان ممتاز للتسوق، حيث يضم الكثير من المحلات التجارية القائمة بذاتها والتي تبيع أشياء أكثر قليلًا من الموجودة في مراكز التسوق في سنغافورة. ويضم الشارع محلات الملابس للنساء والرجال والأدوات المنزلية والوسائد الفرنسية.

ساعات العمل: تختلف ولكنها عادة من 10:00 – 17:00

العنوان: طريق آن سيانغ، شارع النادي

3- متجر قسم أو جي ومركز الحديقة الشعبية
تقع محلات OG فوق محطة مترو الحي الصيني مباشرة، وهي عبارة عن علامة تجارية شهيرة في سنغافورة تُعرف بمجوهراتها ومستحضرات التجميل والساعات ولعب الأطفال. وتعتبر هذه العلامة التجارية حديثة ومميزة دوليًا مع وجود العلامات التجارية الرياضية ومجموعة كاملة من مستحضرات التجميل الكورية والمنتجات المستوردة.

العنوان: 100 شارع التقاطع العلوي، 058360 سنغافورة

الهاتف: 8888 6535 65+

4-  تانجونغ باجار بلازا
لا يبدو هذا المبنى الكريمي اللون كذلك من الداخل، ولكن إذا كنت تبحث عن صفقات رابحة فعليك التوجه إليه فورًا. يضم المدخل الرئيسي مجموعة من صالونات التجميل ومصففي الشعر، ثم 130 محل تجاري يبيعون الإلكترونيات والمنسوجات والأدوات المكتبية.

العنوان: تانجونغ باجار بلازا، 081006 سنغافورة

5- يوي هوا
مع الواجهة الصينية المثيرة للإعجاب التي بنيت في مطلع القرن، تقدم معالم المدينة الأسطورية مجموعة واسعة من المنتجات الصينية الأصيلة بأسعار معقولة – بدءا من الشاي والأعشاب والأدوية إلى الحرير والحرير الصيني والحرف اليدوية والتحف.

ساعات العمل: 11:00 – 21:00

العنوان: 70 شارع يو تونغ سين، 059805 سنغافورة

الهاتف: 4222 6538 65+

6- مبنى وجهة الحي الصيني
مع وجود أكثر من 200 متجر تنتشر عبر ستة طوابق، يظهر وجهة الحي الصيني والذي يضم أيضا مركز الحرف اليدوية، هو مبنى حديث مع خليط من المحلات التجارية والأكشاك لبيع الهدايا التذكارية والأحذية ومستحضرات التجميل والملابس وأكياس السفر بأسعار رائعة وكذلك المطاعم و المقاهي.

العنوان: 133 طريق الجسر الجديد، 059413 سنغافورة

الهاتف: 2846 6535 65+

7- سوق فلي المركزي بساحة الصين
لا يظهر هذا السوق حقًا إلا يوم الأحد من كل أسبوع، حيث يكون فيه الباعة موجودين من وقت مبكر من الصباح ساحة الصين هي موطن لكثير من لعبة ومخازن الكتب الهزلية، وهناك أيضا الكثير من التحف والساعات القديمة والهواتف، والكتب المستعملة.

ساعات العمل: يوم الأحد من 9:00 – 18:00

العنوان: 18 شارع التقاطع، ساحة الصين المركزية

8- بيت تحف مينغ فانغ
هناك مجموعة كاملة من الحلي الصينية والتماثيل هنا، بما في ذلك الأقنعة، النقود المعدنية، تماثيل بوذا والكثير من اليشم. يتم ترتيب المحل بعناية، مع جميع المنتجات على الرفوف حسب الحجم والعمر والقيمة. يتم أخذ التحف على محمل الجد هنا، وبعض القطع هي قيمتها مئات الدولارات.

العنوان: 274 طريق الجسر الجنوبي، 058823 سنغافورة

الهاتف: 3788 6224 65+

9- متجر الكتب
هو واحد من افضل متاجر الكتب المستقلة في المدينة، فلا يركز فقط على العناوين البديلة ولكنه ينشر كتبًا خاصة به. هناك سلسلة كاملة هنا، من الخيال إلى التاريخ عن طريق الشعر، كتب الأطفال والرياضيات.

العنوان: 9 شارع يونغ سياك، مبنى تيونغ باهرو، سنغافورة

الهاتف: 9195 6222 65+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …