استمتع بأفضل عروض فصل الشتاء وموسم الاعياد في برجمان مول

سفاري نت – متابعات

في إطار الاحتفال بقدوم فصل الشتاء وموسم الاحتفالات، مرة أخرى يتزين برجمان مول بالديكور الشتوي الرائع الذي يعكس مظاهر فصل الشتاء، بجانب تقديم الأنشطة الاحتفالية المثيرة مثل اللعب بكرات الثلج وتساقط الثلوج الصناعية في حديقة الثلج، كما يقدم المول هذا العام لزائريه عرض بصري أفقي فريد من نوعه يستقطب أنظار جميع المتسوقين والزائرين.

تفضل بزيارة برجمان مول في الفترة من 7 ديسمبر المقبل إلى 6 يناير 2018 للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية وديكور فصل الشتاء الساحر بالمول، والذي سوف يوفر للمتسوقين والزائرين عالم ساحر من الواقع  الافتراضي المعزز، ويتيح فرصة رائعة لالتقاط الصور العائلية وسط المظاهر الاحتفالية والديكور اللامع المشرق في أرجاء المول.

ومن الساعة 3 عصراً حتى الساعة 10 مساءً نرحب بكافة زوار المول من مختلف الفئات العمرية للاستمتاع بقرية شتوية رائعة في الباحة الرئيسية للمول، كما نقدم للأطفال مجموعة متنوعة من الأنشطة الاحتفالية تشمل الفنون والحرف اليدوية، فضلاً عن الاستمتاع باللعب بالثلج الصناعي الذي يتساقط كل 30 دقيقة.

وعلاوة على الديكور الرائع في المول، سيتم وضع مجسم مخروطي يبلغ طوله 8.4 متر ومزين بـــ 1,000  لعبة اطفال على شكل دب صغير في الباحة الرئيسية للمول، وستتاح الفرصة للزوار بالحصول عليها حيث يقوم المول بتوزيعها على بعض المتسوقين والزائرين ضمن مظاهر الاحتفال.

هذا، ويعتبر برجمان مول الوجهة المثالية للعائلة لقضاء يوم خارج المنزل والاحتفال بموسم الاحتفالات، بالإضافة إلى فرصة التسوق وشراء هدايا الاحتفالات الرائعة الموجودة في أكثر من 300 متجر داخل المول، فضلاً عن الاستمتاع بمشاهدة احدث الأفلام العالمية على شاشة عرض 14 ضخمة ومقاعد مريحة في ﭬوكس ماكس سينما، أو استكشاف اشهى النكهات من مختلف أنحاء العالم في المطاعم والمقاهي الرائدة العديدة في برجمان مول

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أهم الاسواق في مدينة الدار البيضاء بالمغرب

سفاري نت – متابعات مدينة الدار البيضاء أو كازابلانكا هي أكبر مدن المغرب وتمتاز الأسواق الشعبية في الدار …