فندق “أرماني” يقدم مجموعة من العروض الحصرية والمميزة بدبي

سفاري نت – متابعات

كشف فندق أرماني دبي عن عروضه لموسم الأعياد والعام الجديد و في ما يلي سنتعرف على أبرزها

خيارات أرماني لموسم الأعياد

تحلو الاستعدادات لموسم الأعياد في شهر ديسمبر مع فندق “أرماني دبي” الذي يقدم لكم مجموعة متنوعة من تجارب الطعام الاحتفالية بهذه المناسبة. وتم إعداد مختلف الخيارات لتحمل لمسات عالمية، فبإمكانكم تذوق أشهى المأكولات الإيطالية في “أرماني/ريستورانته”، وأشهر النكهات الهندية في “أرماني/أمل” واختبار مختلف الأطباق المتوسطية الأصيلة في “أرماني/ميديتيرينيو”.

Armani Deli – Festive Takeaway – Canneloni with ricotta, mushrooms and spinach

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكم زيارة مكتب فعاليات موسم الأعياد في القاعة الرئيسية للفندق لحجز الخيار المناسب لكم، أو شراء قسائم هدايا “أرماني”. ويستقبل المكتب الضيوف يومياً ابتداءً من 15 ديسمبر ولغاية 31 ديسمبر 2017 بين الساعة 10 صباحاً و10 مساءً.

* حسم بقيمة 20% عند إجراء الحجوزات قبل 20 يوماً، و10% قبل 10 أيام و15% قبل 15 يوماً.

الإقامة

الإقامة في فندق “أرماني دبي” خلال موسم الأعياد  

اكسروا الروتين اليومي وامنحوا أنفسكم هدية مميزة في موسم الأعياد عند الإقامة لمدة يوم واحد خلال الفترة من 24 إلى 26 ديسمبر في فندق “أرماني دبي”. استمتعوا بالأجواء الراقية لغرفنا في ليلة عنوانها التألق والتميز في وسط مدينة دبي. يتضمن هذا العرض مزايا متنوعة:

مأدبة احتفالات موسم الأعياد لشخصين في “أرماني/ديلي” أو “أرماني/ميديتيرينيو”

Armani Deli – New Year – Monte bianco, chocolate mousse candied chestnut, william pear, gold 23 carart meringue

تجربة علاجية من اختياركم لمدة 50 دقيقة لشخصين في مركز السبا الصحي

الموعد والسعر: 24 إلى 26 ديسمبر 2016 | 3120 درهماً لليلة. مأدبة العشاء تشمل المشروبات الغازية فقط. يمكن للضيوف ترقية الباقة لتشمل المشروبات الفاخرة مقابل 150 درهم للشخص.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 3999 888 4 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

العشاء

أرماني/ريستورانته

تعرفوا على الإرث العريق للمطبخ الإيطالي مع اللمسات الفريدة للشيف أليساندرو سالفاتيكو مع قائمتين من المأكولات المعدة خصيصاً لموسم الأعياد، لتجربة استثنائية بكل المقاييس. تتضمن أطباق المطعم البارميزان مع الكريم بروليه بالكمأة، خد العجل المتبل، تاغاليتا لحم الأنجوس المشوي، غراتان الكمأة السوداء أو سمك الترس وحلويات سفيرا التقليدية المعدة على الطريقة الخاصة بالشيف.

Armani Ristorante – Christmas – Steamed sea bass fillet, carrot, lemon confit and capers powder (1)

احتفالات العيد: 24 و25 ديسمبر | الساعة 6 إلى 11 مساءً | وجبة مؤلفة من 6 أطباق بسعر 550 درهماً للشخص شاملة المشروبات الغازية، وتتوفر أيضاً القائمة الاعتيادية للمطعم

العام الجديد: 31 ديسمبر | الساعة 6 مساءً إلى 1 صباحاً | وجبة مؤلفة من 7 أطباق بسعر 1100 درهم للشخص شاملة تشكيلة محدودة من المشروبات الفاخرة. يجب الدفع مسبقاً

أرماني/أمل

يأخذكم مطعم “أرماني/أمل” في رحلة إلى عالم النكهات المميزة لمختلف الأقاليم الهندية في أجواء اجتماعية مميزة تشجع على مشاركة بهجة موسم الأعياد مع الآخرين. ونقدم لكم قائمة غنية بأطباق القصور الملكية في الشمال إلى المجتمعات الساحلية في الجنوب. تذوقوا وجبة الديك الرومي المعدة بأسلوب هندي مختلف أو حساء البقلة، أو الاسكالوب المقلي ولحم العجل الراجستاني المطهو ببطء والفلفل الإسباني المحشو والمتبل بالمسالا.

يحدث الآن  مطعم شو تشو يقدم تجربة طعام فريدة من نوعها

احتفالات العيد: 24 إلى 26 ديسمبر | الساعة 7 إلى 11 مساءً | وجبة مؤلفة من 4 أطباق (تتوفر الأطباق النباتية أيضاً) بسعر 450 درهماً للشخص شاملة المشروبات الغازية، إضافة إلى القائمة الاعتيادية للمطعم

العام الجديد: 31 ديسمبر | الساعة 6 مساءً إلى 1 صباحاً | وجبة مؤلفة من 6 أطباق بسعر 950 درهم للشخص شاملة تشكيلة محدودة من المشروبات الفاخرة. تتوفر أيضاً القائمة الاعتيادية للمطعم. يجب الدفع مسبقاً

أرماني/ديلي

 وسط الديكورات الهادئة أحادية اللون والمفعمة باللمسات العصرية الأنيقة، اختاروا ما يطيب لكم من القائمة الموسمية الحافلة بالأطباق الإيطالية ومأكولات الأعياد في أجواء راقية ومناسبة للقاء العائلة والأصدقاء. إنه ملتقى النكهات والألوان مع خيارات لا مثيل لها تتضمن رافيولي اليقطين المشوي مع صلصة الزعفران، روزيتو لانغوستين بالكافيار، التونة مع صلصة القنفذ البحري إضافة إلى حلويات مونتي بيانكو بالجوز والإجاص.

احتفالات العيد: 24 و25 ديسمبر | الساعة 12 ظهراً إلى 11 مساءً | برانش العيد يوم 25 ديسمبر من 4 إلى 9 مساءً| وجبة مؤلفة من 4 أطباق (يومي 24 و25 ديسمبر) بسعر 350 درهماً للشخص شاملة المشروبات الغازية | برانش موسم الأعياد في 25 ديسمبر بسعر 450 درهماً للشخص شاملة المشروبات الغازية، إضافة إلى القائمة الاعتيادية للمطعم

العام الجديد: 31 ديسمبر | الساعة 6 مساءً إلى 1 صباحاً | وجبة مؤلفة من 6 أطباق بسعر 950 درهم للشخص شاملة تشكيلة محدودة من المشروبات الفاخرة. يجب الدفع مسبقاً

أرماني/ميديتيرينيو

نرحب بكم في رحلة إلى عالم المذاقات يمتد من شواطئ البحر الأبيض المتوسط إلى وديان المشرق العربي مع أكبر بوفيه لموسم الأعياد في المدينة ضمن مأدبة تحفل بأروع النكهات والمطابخ المفتوحة ومنصات المأكولات البحرية الطازجة والحلويات. كونوا على موعد هذا الموسم مع تشكيلة من الأطباق الشهية مثل فيلوتيه الجوز، سمك الباس البحري المقلي مع الأرضي شوكي، التركي المشوي المحشو، لحم ويلنغتن البقري مع يوركشير بودينغ، الاسكالوب المقلي مع اليقطين المهروس، حلويات الزنجبيل ونافورة الشوكولاتة إضافة إلى كعك العيد.

احتفالات العيد: 24 و25 ديسمبر | الساعة 12 ظهراً إلى 11 مساءً | برانش العيد يوم 25 ديسمبر من 12.30 ظهراً إلى 4 ظهراً | وجبة مؤلفة من 4 أطباق (يومي 24 و25 ديسمبر) بسعر 350 درهماً للشخص شاملة المشروبات الغازية | برانش موسم الأعياد في 25 ديسمبر بسعر 450 درهماً للشخص شاملة المشروبات الغازية، إضافة إلى القائمة الاعتيادية للمطعم وحسم بقيمة 50 بالمئة للأطفال بعمر 4 إلى 10 سنوات ومجاناً للصغار بعمر 4 سنوات أو أقل

يحدث الآن  فندق تريب باي ويندام دبي يطلق عرضه المبتكر 24HR TRYP-N

العام الجديد: 31 ديسمبر | الساعة 12.30 إلى 3 ظهراً و6 مساءً حتى منتصف الليل | بوفيه العام الجديد بسعر 800 درهم للشخص شاملة تشكيلة محدودة من المشروبات الفاخرة، وحسم بقيمة 50 بالمئة للأطفال بعمر 4 إلى 10 سنوات ومجاناً للصغار بعمر 4 سنوات أو أقل. يجب الدفع مسبقاً

أرماني/هاشي

قائمة طلبات مأكولات موسم الأعياد

استمتعوا بقضاء فترة الأعياد بصحبة عائلاتكم، واسموا لفريقنا من الطهاة المتخصصين في “أرماني/ديلي” أن يحضروا لكم قائمة شهية من مأكولات الموسم التي يمكنكم تناولها في منازلكم. اختاروا ما يطيب لكم من الأطباق المعدة من أفخر المكونات الطازجة مع تشكيلة من المأكولات الأوروبية المفضلة مثل الأنتيباستي الكلاسيكية، والمأكولات البحرية، والباستا المعدة بأسلوب منزلي، وسمك الباس البحري والسلمون الطازج، ولحم الأنجوس البقري، وساق الحمل، والديك الرومي مع الخضروات الشتوية. أما الحلويات فتشمل خيارات تقليدية مثل بانيتوني وباندورو إضافة إلى حلويات العام الجديد.

Armani Ristorante – Christmas – Christmas ball, hazelnut gianduja, william pear, pandoro and tonka bean ice cream (1)

الموعد: يمكن طلب المأكولات خلال الفترة من 15 إلى 31 ديسمبر بين الساعة 12 ظهراً إلى 11 مساءً. يجب تقديم الطلب قبل 24 ساعة على الأقل.

العام الجديد

احتفلوا بالعام الجديد بالأسلوب الذي يناسبكم مع تشكيلة من أفخم المأكولات المفعمة بالأطباق اليابانية الشهيرة التي تحمل مذاقات لا مثيل لها بكل معنى الكلمة. تذوقوا سمك التورو مع الكافيار، وسوشي القنفذ البحري، وتيمبورا الأوناغي والشيشيتو الخفيف، وترياكي لحم الواجيو الياباني إضافة إلى كرة الشاي الأخضر التقليدية والشوكولاتة البيضاء مع شراب الفراولة، وغيرها الكثير.

الموعد والتوقيت: 31 ديسمبر بين الساعة 6 مساءً و1 صباحاً

السعر: مأدبة عشاء العام الجديد مع 6 أطباق بسعر 950 درهماً للشخص شاملة مجموعة مختارة من العصائر الفاخرة. يجب الدفع مسبقاً.

لحجوزات المطاعم يرجى الاتصال على الرقم 3666 888 4 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

السبا

أرماني/سبا

احجزوا تجربة علاجية لمدة 80 دقيقة خلال موسم الأعياد واستمتعوا بـ 80 دقيقة إضافية في نفس اليوم مجاناً! يمكنكم الاستفادة من الوقت الإضافي لتدليل أنفسكم، أو دعوة صديق لكم لمشاركتكم في هذه التجربة التي تتضمن خيارات متنوعة مثل فرك الجسم والترطيب وعلاجات الوجه وغيرها الكثير.

الموعد والتوقيت: من الأحد إلى الخميس بين الساعة 8 صباحاً و10 مساءً

السعر: 690 درهماً للشخص شاملة الدخول إلى مرافق الحمامات وردهة السبا

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 3282 888 4 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …