فندق ومنتجع السيف-الأندلس يقدم لزواره مجموعة من العروض الحصرية

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق و منتجع السيف الأندلس عن إطلاق عروض حصرية لجميع الضيوف و الزوار.
بإمكان العائلات و الزوار الاستمتاع بدخول حصري لمرافق الفندق الترفيهية لمدة يوم كامل بسعر 120 درهم فقط و التي تضم 4 أحواض سباحة هائلة و حوض سباحة خاص بالأطفال فقط و أكبر حوض جاكوزي في العاصمة الذي يمكن أن يتسع لأكثر من 20 ضيف بالإضافة إلى النادي الرياضي المزود بأحدث الأجهزة لضمان تجربة استثنائية للجميع.
كما بإمكان الضيوف التنزه في ممشى “ذا وواك” التي تم افتتاحه حديثا و الذي يضم أبرز المطاعم منها مطعم “نولوز”، ومحل “مولتن مي” للحلويات، بالإضافة إلى مقهى “جينا” كما تم افتتاح مطاعم لبنانية “أماسي” و”فليم أند بيك”، وستنضم إلى مجموعة المطاعم الحالية مثل “كي كال”، و”شوتا” المطعم الهندي ، والمطعم الفرنسي “ألويته”، ومقهى “ستابل”، والمطعم التايلاندي “رويال أوركيد”. كما يضم الممشى مجموعة متنوعة من المقاهي ومن بينها “شوكليت لاب”، ومقهى “أرتيا”، و”سان فرانسيسكو كوفي كومباني”. ويربط الممشى بين قرية السيف مول، ومنتجع وسبا السيف- الأندلس .
وقال السيد محمد هاني فقيه مدير العمليات في مجموعة فنادق و منتجعات جنة:  “يعد فندق و منتجع السيف- الأندلس الوجهة المثالية لقضاء الإجازات و الاسترخاء و الاستجمام حيث يوفر تشكليه متنوعة من المرافق الترفيهية و المطاعم و المقاهي و غيرها لمتعة الضيوف و الزملاء”.
للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على الرقم التالي 800-ANDALUS (2632587)
+971 2 307 6 207. أو التواصل على البريد الإلكتروني التالي[email protected]، كما قوموا بزيارة موقعنا  www.andalus.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …