فندق اوريكس أبو ظبي يستقبل عام 2018 بمجموعة من العروض الحصرية والمميزة

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف والزوار بمناسبة العام الجديد 2018.

ويمكن للضيوف صنع أجمل الذكريات للحظات الأخيرة من عام 2017 بوجود الأحبة والأصدقاء في ظل متعة ورفاهية عالية المستوى، حيث يقدم الفندق خيارات متعددة وعروض مختلفة ترضي مختلف الاذواق .

ويوفر الفندق عروض متعددة للحجوزات في اليوم الأخير من شهر ديسمبر، منها عروض الغرف، حيث تتميز جميع غرف الفندق بمساحتها الكبيرة وأسلوبها العصري الذي يجمع بين الأناقة والراحة وتتوفر الخيارات من غرف كينغ ديلوكس، وغرف الدبل ديلوكس، بالإضافة الى الجناح الملكي الفاخر.

كما يقدم فندق اوريكس عرض “غرفة السنة الجديدة” حيث تتميز بأنها تمنح الضيوف وجبات فطور يومية مجانية، ومرافق استثنائية لتحضير القهوة والشاي، وذلك بالإضافة الى خدمات الاتصال بالأنترنت المجانية (واي فاي).

يشتمل عرض غرفة السنة الجديدة على خدمات ترفيهية تمنح الضيوف فرصة للاستجمام والراحة منها خدمة الحمام المغربي، وحمام السباحة، ودخول النادي الرياضي “ذا كيرف “.

و يقدم مطعم “هورايزون” في الفندق ثلاث قوائم طعام لثلاث أنواع مختلفة بمناسبة العام الجديد، بالإضافة الى الحلويات والمشروبات الحصرية لدى مطعم هورايزون. كما ان شرفات المطعم تطل على شاطئ الكورنيش في ابوظبي حيث يمكن للضيوف التمتع بمشاهدة الاحتفالات والألعاب النارية في ليلة رأس السنة.

بإمكان الضيوف و الزوار الاختيار من بين العروض الحصرية المتعددة التي يوفرها الفندق منها حجز إقامة في غرف الكنغ ديلوكس ب446 ++ درهم أو غرف الديلوكس المزدوجة ب546++ أو جناح ديلوكس ملكي بسعر 646++ .

* الاسعار للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة وتخضع لرسوم خدمة 10٪، رسوم سياحة 6٪  و رسوم البلدية 4٪ و 15 درهم رسوم بلدية. الإلغاء مجاني قبل يوم من الحجز . إذا تم الإلغاء في وقت لاحق أو في حالة عدم الحضور أو المغادرة في وقت مبكر، سوف تطبق أسعار ليلة واحدة. يجب ضمان جميع الحجوزات بواسطة بطاقة ائتمان سارية المفعول في وقت الحجز. العرض صالح لمواطني ومقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة و دول مجلس التعاون الخليجي.

للمزيد من المعلومات زيارة الموقع الالكتروني www.oryx-danathotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …