بالصور.. تعرف علي أصغر 5 مولات في دبي

سفاري نت – متابعات

تحتوي إمارة دبي عدداً كبيراً من المولات الكبيرة والصغيرة و التي تقدم تجارب تسوق متنوعة و مميزة و في ما يلي سنتكتفي بذكر بعض من اصغر المولات في هذه الإمارة الرائعة :

تاون سنتر جميرا

يقع في شارع شاطئ جميرا و يشتهر بإحتوائه مجموعة من المراكز التي توفر خدمات العناية بالجسم مثلاً خدمات التدليك في “فيت فيرست” وعلاجات الوجه في عيادة “كايا” للبشرة”، المانيكير والبديكيير في صالون “نيل ستيشن” ، وتجفيف الشعر في صالون “إس. أو. إس” للتجميل و غيرها الكثير .

كما يضم المركز مطاعم و مقاهي أبرزها مامي تاني و مطعم سومو سوشي آند بنتو للمأكولات اليابانية أو مطعم الأوبرج للأطباق العالمية.

جميرا بلازا مول

يقع في شارع الجميرا بدبي، ويعتبر أحد اشهر وجهات التسوق في دبي لما يضمه من مجموعة من متاجر توفر مختلف أنواع البضائع من المفروشات إلى بطاقات المعايدة.

كما يضمّ المول متاجر متخصّصة في بيع الكتب المستعملة والمنتجات الهندية الفريدة كالملابس والمجوهرات والأثاث الفاخر، كما يحتضن منطقة مخصصة للأطفال ومقهى” دوم”، بالإضافة إلى إلى فرع صغير لشرطة دبي يتيح لك دفع الغرامات المرورية دون الحاجة للانتظار فترات طويلة.

مول جي ثري

يقع في شارع الوصل في منطقة أم سقيم و يشتهر بإحتضانه سوبرماركت “شويترام” بالإضافة الى أشهر متاجر الملابس الرياضية النسائية المبتكرة مثل لورنا جين  ومتجر “سبيرا” للأزياء.

ويحتوي هذا المركز على عدد من المطاعم التي تقدم مختلف النكهات العالمية، إضافة إلى أكثر من 85 محل تجاري لبيع مختلف بضائع الموضة والجمال، الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات.

القرية مول

يقع في شارع الجميرا في دبي، ويتميز بتصميمه الفريد على نمط قرية متوسطية ويضم متاجر ذات طابع متفرد تعرض أحدث بضائع الموضة والجمال، الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات

الغزال مول

مول غير معروف كثيراً في دبي يقع عند تقاطع شارعي الوصل والثاني من ديسمبر، ويحتوي على عدد من المطاعم والمقاهي اللتي تقدم أروع المأكولات العالمية، إضافة الى العلامات التجارية العالمية والعديد من المحلات التجارية لبيع مختلف بضائع الموضة والجمال، الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات، ومنها ليوا هومز، وأزياء مستر بينز، وكليرز وفرع كبير لكارفور، إضافة الى صالون “إن ستايل” للتجميل.

مركز مزايا

يتميز بموقع استراتيجي على شارع الشيخ زايد، و يعتبر  هذا المركز أحد أبرز المراكز التجارية العائلية بدبي.

ويحتوي هذا المركز على أربعة مطاعم ومقاهي أبرزها مطعم دانيال الإيراني، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية المشهورة و المحلات التجارية لبيع مختلف بضائع الموضة والجمال، الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات، وأدوات العناية الشخصية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أهم الاسواق في مدينة الدار البيضاء بالمغرب

سفاري نت – متابعات مدينة الدار البيضاء أو كازابلانكا هي أكبر مدن المغرب وتمتاز الأسواق الشعبية في الدار …