فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات

أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن انطلاق برنامج جديد من باقات السبا، يشمل ستّة علاجات مميّزة تقوم على أجود المكوّنات المستخدمة عادة في الوصفات والأدوية التايلاندية التقليدية.

أطلق ديفارانا سبا اسم “تمراب” على مجموعة العلاجات هذه، وهو اسم تايلاندي يُستخدم في وصف هذه الوصفات الممتازة والممعنة في القِدم. من هذا المنطلق، يستعين السبا بأجود المستحضرات والمكوّنات في المسّاجات وعلاجات الوجه والحمّامات بالأعشاب وغيرها من علاجات العافية التي يقدّمها لضيوفه.

كما يحتفل ديفارانا سبا بعيد العشّاق وبشهر الحبّ في فبراير 2018 عبر تقديم باقة Devarana Sweet Tamrab for Love. يحرص هذا العلاج المستوحى من الحلويات التايلاندية الاستوائية على إعادة الصفاء إلى الذهن ويساعد الجسم على الاسترخاء.

وابتداءً من شهر مارس ولغاية أبريل 2018، ستساهم باقة Devarana Ngmab Tamrab Essence في التخلّص من البهتان الذي تُعاني منه البشرة في فصل الصيف بفضل استخدام مزيج مميّز من الألوا فيرا والطين الأبيض التايلاندي وخليط Ngmab التايلاندي، وهو عبارة عن مياه ممزوجة مع البخور والأزهار التايلاندية النادرة.

أمّا بين مايو ويوليو 2018 فستُساعد باقة Devarana Herb Tamrab for Monsoon الضيوف على تحضير أنفسهم لموسم الأمطار المقبل مع علاج زاخر بالأعشاب لتنشيط الجسم والذهن. ومع حلول شهر أغسطس، تنطلق باقة Devarana Tamrab for Rejuvenation الخاصة بعيد الأمّهات، وهي مستوحاة من العلاجات التقليدية بالأحجار الساخنة التي تُقدَّم للمرأة عند الولادة في تايلاند.

كما توفّر الأشهر من سبتمبر إلى نوفمبر 2018 الفرصة لهواة ممارسة الرياضات في الهواء الطلق ليستفيدوا من باقة Athlete Reviver Devarana Tamrab المُعدّة خصيصاً لتعزيز استرخاء العضلات، وتجنّب الإصابات، وتجديد شباب البشرة بعد تعرّضها لأشعة الشمس لفترة مطوّلة.

وختام العام مسكٌ في شهر ديسمبر مع علاج مميّز مستوحى من الحلويات التايلاندية اللذيذة تحت عنوان Gold Delight Devarana Tamrab. يجمع هذا العلاج المزايا المغذّية والشافية لصفار البيض وسكر النخيل واللوبياء الذهبية وأوراق الذهب المشبعة بحليب جوز الهند، فضلاً عن الحبيبات الطبيعية المقشّرة التي تنظّف البشرة وتُغذّيها من الأعماق، فتُزيل الخلايا الجافة والباهتة عن سطحها. ويُساهم المسّاج بالزيت المعطّر في منح الضيوف حساً بالسكينة والاسترخاء.

يُشار إلى أنّ كافة علاجات ديفارانا تمراب مُعدّة بعناية تامّة لتجميل البشرة وإعادة التوازن إلى الجسم والذهن، وهي متوفّرة لدى كافة مراكز ديفارانا سبا في تايلاند والفلبين والمالديف ونيروبي وغوام والقاهرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …