بالصور.. أفضل 4 شقق فندقية مجرّبة للايجار في سامسون تركيا

سفاري نت – متابعات

مدينة سامسون الساحرة والواقعة في حوض البحر الاسود تعتبر من اجمل المدن فثراؤها الطبيعي والتاريخي والحضاري جعل منها احدى اهم المدن السياحية في تركيا منطقة البحر الاسود

تتميز سامسون بغناها بالمواقع السياحية وتنوعها فتشاهد فيها شواطئ البحر الساحرة و المغارات العجيبة وايضاً الآثار التاريخية والاسواق الحديثة حيث يمتزج هنا التاريخ مع الحداثة

شقق للايجار في سامسون تركيا

في هذا المقال سنستعرض مجموعة تضم افضل شقق للايجار في سامسون توفر اماكن اقامة مريحة وهادئة على مقربة من اهم المناطق الحيوية في المدينة

 

سكن ديلوكس

شقق للايجار في سامسون تركيا تقع على بعد 1.1 كم من متنزه دنيزكيزي فيما تبعد عن متنزه لوزان مسافة 1.7 كم، يقع تشارشَمبه على بعد 28 كم من سكن ديلوكس.

خلاصة تقييمات الزوار العرب 

تقييم جيد جداً من حيث الموقع القريب من الخدمات، النظافة، بعض الغرف لا تحوي تكييف

شقق باتوساي ريزيدنس

شقق في سامسون للايجار تبعد 500 متر فقط عن ساهيل بارك كما تبعد 700 متر عن محطة حافلات سامسون، يقع منتزه ميرت على بعد 500 متر من شقق باتوساي.

خلاصة تقييمات الزوار العرب 

تقييم جيد جداً لقربها من الخدمات ونظافتها، موقعها ضمن منطقة سكنية قد لا يرغبه البعض.

شقق كان جروب الفندقية

شقق للايجار في سامسون تقع على بعد 500 متر من مركز سامسون أتاتورك الثقافي كما تبعد 600 متر عن متحف غازي،  يقع متحف سامسون على بعد 700 متر من مكان الاقامة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب 

صعوبة الوصول الى الشقة، الشقة واسعة

ماي سوت ريزيدنس

شقق فندفية في سامسون يميزها أجنحتها الواسعة ، تبعد عن وسط مدينة سامسون 10 كم ، و يتوفر بالقرب منها مطاعم و سوبر ماركت ، تقع على بعد خطوات عن شاطئ البحر .

خلاصة تقييمات الزوار العرب

الشقق جيدة جداً و واسعة ، تعاون الموظفين ، النظافة ، تكلم بعضهم عن سوء التكييف في غرفة النوم و الضجيج بسب سوء عزل الصوت .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …