مطعم البيتزا الإيطالي الأصيل لويجيا يستعد لإفتتاح أبوابه في دبي

سفاري نت – متابعات

يستعد مطعم البيتزا الإيطالي الأصيل “لويجيا” لإفتتاح أبوابه في فندق ريكسوس بريميوم دبي.

ويركّز مطعم “لويجيا” الإيطالي المحبوب الحائز على جوائز والذي افتتح إلى الآن 4 فروع ناجحة في أنحاء أوروبا على الأصالة والبساطة والجودة. فقد اعتبرت مجلة “غامبيرو روسو” هذا المطعم الذي أسّسه لويجي غوارناتشيا وإنريكو كوبولا من أفضل 10 مطاعم بيتزا في العالم، ويُتوقع أن يجذب كل محبي المأكولات الإيطالية الأصيلة العالية الجودة.

يفتخر مطعم “لويجيا” بتقديم أفضل ما في إيطاليا واستخدام أجود المكوّنات الطازجة إضافة إلى إعداد الوصفات الأصيلة والتقليدية المتناقلة من جيل إلى جيل.

وستلفت ضيوف “لويجيا” فور وصولهم رائحة البيتزا الطازجة التي يتمّ طهوها بإتقان في فرن على الحطب كالأفران المنتشرة في نابولي، ورائحة الباستا المنزلية الصنع وسائر الأطباق التقليدية وأنواع الحلويات الإيطالية المختلفة. فمطعم “لويجيا” يلتزم بالجودة وبتراثه بدءاً من اختيار المكوّنات الخام وصولاً إلى استيراد المنتجات مباشرةً من إيطاليا.

باختصار، يشكّل مطعم “لويجيا” المكان الأمثل لاجتماع العائلات والأصدقاء أو لجلسات غداء رجال الأعمال أو حتى للقاء الشركاء في موعدهم الأول. فهو يجذب محبي الطعام الإيطالي الساعين إلى الاستمتاع بأطباق شهية منزلية الصنع تقدّم بأبسط الطرق.

للحجز، الرجاء التواصل مع المطعم عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم  0585696985.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دليل ميشلان دبي لعام 2024 يعزز مكانة الإمارة كوجهة سياحية شهيرة بفنون الطهي

دبي – سفاري نت كشف دليل ميشلان دبي عن الإصدار السنوي الثالث له خلال حفل …