فندق «كمبينسكي مول الإمارات» يقدم خصومات وتجارب مميزة خلال مهرجان دبي للتسوق لزواره

سفاري نت – متابعات

مع تواصل فعاليات مهرجان دبي للتسوق، حرص فندق «كمبينسكي مول الإمارات» على توفير أفضل العروض والتجارب التي صممت خصيصاً لمساعدة الزوار القادمين إلى دبي خلال هذه الفترة المميزة من السنة على الاستمتاع بزيارة استثنائية تبقى في الذاكرة.

وفي هذا الصدد، أعلن فندق «كمبينسكي مول الإمارات» عن عرض خلال مهرجان دبي للتسوق، حيث سيستفيد الزوار من خصم بقيمة 20 بالمائة على أفضل العروض المتاحة عند الإقامة في شاليهات آسبن التي تمتاز بإطلالاتها الساحرة على منتجع سكي دبي الثلجي، بالإضافة إلى الاستفادة من خدمة المساعد الشخصي الحصري للاستمتاع تجربة تسوق مريحة بعيداً عن عناء حمل الحقائب خلال تسوقهم لدى المجموعة الواسعة من المتاجر العالمية الفاخرة الموجودة في مول الإمارات المحاذي للفندق. كما يتضمن العرض خصم بقيمة 20 بالمائة لدى صالون جويل للتجميل، بالإضافة إلى تجربة استجمامية مميزة في حمام فقاعات فاخر.

كما سيتمكن كافة زوار الفندق من الاستفادة من خصومات مميزة طوال فترة مهرجان دبي للتسوق، حيث سيستفيد الزوار من خصم بقيمة 20 بالمائة على أفضل الأسعار المتاحة عند الحجز لمدة 3 ليال، و25 بالمائة عند الحجز لمدة 5 ليال أو أكبر.

للمزيد من الاستفسارات، ولإجراء الحجوزات، يرجى زيارة: kempinski.com/en/dubai/mall-of-the-emirates، أو الاتصال على الرقم: 04 341 0000.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …