فندق بوريفاج جنيف يقدم باقة رومانسية وإقامة فاخرة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب يوم من أروع أيام العام، صمّمَ فندق بوريفاج جنيف لضيوفه باقةً رومانسيةً لم يسبق لها مثيل للارتقاء بتجربة عيد الحب إلى ذرى جديدة.

فهذا العام، سوف ينغمس العشاق في سحر الزمن الجميل خلال إقامتهم في ربوع هذا المرتع الذي يربو على 153 عاماً. في هذه المناسبة المميزة، هيّأ بوريفاج، وهو الفندق الأقدم في المدينة الذي لطالما كان وجهةً مفضلةً لكوكبة من المشاهير عبر التاريخ، أجواءً يحلم بها جميع العشاق في رحابه التي تضجّ جمالاً، ليحفر في ذاكرتهم لحظاتٍ من العمر بين أحضان هذا الجزء المبهر من جنيف.

وبذلك، يكون الضيوف على موعد مع إقامة رومانسية في كنف بوريفاج جنيف داخل واحد من أجنحته الفاخرة التي ستتحلّى بزينة مذهلة من وحي هذا اليوم السحري، والتي تشرف على المناظر الخلابة لبحيرة جنيف وقوس القزح المنعكس في نافورة جنيف. علاوةً على ذلك، سوف يدغدغ طيور الحب براعم ذوقهم بالقائمة المعدّة بعناية في مطعم “لو شا بوتيه” الحائز على نجمة ميشلين. فبدءاً من أطايب الشوكولاتة التي لا تقاوم وصولاً إلى الأطباق التي توحي بروح العيد المفعمة بالرومانسية، اعتنى الشيف دومينيك غوتييه بأدق التفاصيل لتزويد الزوّار بتجربة طعام تناشد حواسهم. كما أنّ لفريق خدمة الكونسيرج “كلي دور” المعروف بمهاراته العالية مساهمةً في هذه الباقة، حيث أنّه تحت خدمتك لترتيب رحلة رومانسية لتذوّق مشروب العنب أو لتناول عشاء على ضوء الشموع على متن قارب شراعي في أي وقت طيلة فترة إقامتك.

كم هو جميل أن تمضي عيد الحب مع شريكة عمرك في هذا الملاذ الرومانسي المطل على بحيرة جنيف، وأن تتلذذا معاً بقائمة طعام أعدّها الشيف غوتييه خصيصاً لهذه المناسبة المميزة. فسارع إلى حجز التجربة الرومانسية التي يقدّمها فندق بوريفاج، والتي تعيدك وحبيبتك إلى الزمن الجميل. يمكن الحجز عبر إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أو الاتّصال بالرقم 0041227166666.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …