بالصور.. افضل 5 انشطة سياحية في كورنيش أبوظبي الامارات

سفاري نت – متابعات

كورنيش أبوظبي هو المنحنى الجاذب على الجانب الشرقي من مدينة ابوظبي الرئيسية. كما تقع جزيرة اللؤلؤ في الطرف الجنوبي منه.

يمتد الكورنيش على مسافة 8 كيلومترات بمحاذاة الواجهة البحرية الساحرة ذو تنسيق رائع يحاكي جمال الطبيعة.

يحتوي على مساحات خاصة لألعاب الأطفال وممرين منفصلين عن بعضهما البعض للدرّاجات الهوائية والمشاة ومسارات خاصة للمقاهي والمطاعم.

كورنيش ابوظبي وجهة محببة عند السياحة في ابوظبي فهو يستقطب الكثير من الزوّار شهرياً للاستمتاع بأقسامه الثلاثة، قسم العائلات وقسم الأفراد والقسم المفتوح للعموم.

 

انشطة يمكنك القيام بها

• كورنيش ابوظبي مكان مليئ بالترفيه والتسلية حيث بامكانكم التمتع بالجلوس على الكورنيش ومشاهدة المناظر الخلابة للبحر وقضاء عطلة مميزة بصحبة العائلة بعيداً عن صخب المدينة.

• يوفر لكم كورنيش أبوظبي درّاجات هوائية للتنقل على طول الكورنيش والاستمتاع بهذه الرياضة الشاطئية المميزة يوجد هناك درّاجات تتسّع لراكبين أو ثلاثة، وحتّى درّاجات مصمّمة خصّيصاً للسيدات اللواتي يرتدين عباءات.

الاستمتاع بالالعاب الشاطئية المثيرة مثل كرة الشاطئ الطائرة وممارسة رياضة الركض فضلاً عن السباحة والالعاب المائية المتنوعة حيث يوجد فعاليات ومباريات تفتعل الحماس عند الزاور مما يجعل العطلة مسلية جداً.

• للاطفال مكان مميز عند كورنيش أبوظبي حيث يوجد حديقة خاصة للاطفال وبامكانهم التعبير عن فرحتهم هنا والاستمتاع بالالعاب المسلية كالقطار والتزحلق والعاب اخرى مسلية جداً للطفل.

• بامكانكم تناول ما يحلو لكم من الاطعمة والمشروبات المميزة الطبيعة حيث ان كورنيش أبوظبي تكثر فيه المطاعم والمقاهي ومؤخراً ابتكر مطعم في الهواء يسمح للزائر تناول وجبته المفضلة بين السماء والارض

فنادق قريبة من كورنيش ابوظبي

فندق هيلتون أبو ظبي تصنيف 5 نجوم ، مع تقييم جيد ضمن افضل فنادق ابوظبي يبعد عن الكورنيش في ابوظبي اقل من 5 دقائق مشياً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

ارتكز تقييم الزوّار العرب على نظافة الفندق وغرفه الواسعة المريحة ، وطاقم العمل المتعاون ، بالاضافة الى المسبح 

ذه سانت ريجيس أبو ظبي تصنيف 5 نجوم ، مع تقييم ممتاز ضمن افضل فنادق ابوظبي يبعد عن الكورنيش في ابوظبي بضع خطوات مشياً على الأقدام.

ارتكز تقييم الزوار للعرب للفندق بموقعه الساحر ونظافته وموظفيه الرائعين بالخدمة وجودة الطعام ، وروعة المسبح

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …