“دبي للسياحة” و”هواوي” توقّعان مذكرة تفاهم لتعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية جذّابة

 

دبي – سفاري نت

أبرمت ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘ مذكرة تفاهم مع ’دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي‘ (دبي للسياحة) بهدف توحيد الجهود نحو ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة لدى السياح من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والصين. وقام بتوقيع المذكرة كل من عصام كاظم، المدير التنفيذي لـمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري؛ وجين جياو، رئيس ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لتعزيز أواصر التعاون الاستراتيجي بين الطرفين على مختلف الأصعدة.

وبموجب الاتفاقية سيعمل الطرفان من أجل ترسيخ حضور دبي الثقافي والتراثي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والصين. وستعمل الشركة على تحقيق هذا الهدف من خلال مشاركة المعلومات، والصور، ومقاطع الفيديو، ونبذة عن الفعاليات الرئيسية، وخدمات الحجز والطلب عبر الإنترنت مع جميع المسافرين سواء من الزوّار أو رجال الأعمال أو المقيمين، ما يضمن لهم بالتالي إقامة ممتعة وسهلة وذكية في دبي.

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: “نلتزم ببذل كافة الجهود للترويج لإمارة دبي كوجهةٍ مفضلة للزوّار الدوليين، ونسعى دائماً لاغتنام الفرص التي تتيح لنا التواصل بطريقة أفضل مع الفئات المستهدفة من الجمهور. وستساعدنا مذكرة التفاهم هذه في تحقيق هذا الهدف من خلال زيادة مستويات الوعي حول أهم عوامل الجذب في دبي، بما في ذلك الوجهات الثقافية والتراثية والترفيهية. وستتم مشاركة هذه الرسالة في الشرق الأوسط وأفريقيا والصين متيحين بذلك الفرصة أمام المسافرين من الجيل الجديد للتعرف أكثر على دبي واستكتشاف أسرارها”.

من جانبه، قال السيد جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نتشارك في هواوي ذات الرؤية التي تحملها إمارة دبي، والتي تتمحور حول دفع عجلة الابتكار بشكلٍ دائم. وتؤكد مذكرة التفاهم على هذه الرؤية المشتركة وحرصنا على الترويج لإمارة دبي كوجهة أعمالٍ وترفيه عالمية الطراز. كما ستساعدنا هذه الاتفاقية في إعادة رسم ملامح تجربة المسافرين في دبي بالاعتماد على أحدث الحلول والخدمات التكنولوجية المبتكرة”.

 

وسيتمكن العملاء بفضل هذا التعاون أيضاً من الوصول عبر الإنترنت إلى تشكيلة صور غنية لمدينة دبي خاصة بـ’دبي للسياحة‘ لاستخدامها كموضوعات وصور خلفية وصور قفل الشاشة. وعلاوة على ذلك، ستعمل ’دبي للسياحة‘ وهواوي سوية على تطوير السمات الأساسية المضمّنة في نظام التشغيل ’إموي‘ (EMUI) الخاص بهواوي، مما سيساعد السياح على استكشاف دبي بطريقة أكثر ذكاء.

ويُشار إلى أن ’دبي للسياحة‘ هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن تخطيط وتطوير وتسويق القطاع السياحي في إمارة دبي والاشراف عليه. وتتمتع هواوي بإرثٍ طويلٍ من التعاون الناجح مع مختلف الجهات الحكومية في إمارة دبي، ولطالما كانت داعماً رئيسياً للمبادرات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وانطلاقاً من التزامها بالابتكار، تمكنت هواوي من تعزيز قوتها وحضورها في منطقة الشرق الأوسط، حتى باتت تحتل اليوم المرتبة الثانية في سوق الهواتف الذكية في المنطقة. وستسهم الشراكة الجديدة في إبراز ما لدى دبي من مقوّمات سياحية وفعاليات ومشاريع البنية التحتية الجديدة، وإتاحتها أمام مختلف فئات المسافرين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …