فندق “راديسون بلو في خور ديرة دبي يتألق بمظهر متألق تماماً وسط خدماته المميزة

سفاري نت – متابعات

يسرّ إدارة فندق “راديسون بلو، خور ديرة دبي”، أحد الفنادق التاريخية في دبي، أن تعلن عن انتهاء عمليات التجديد لجميع الغرف والواجهات التي طال انتظارها وبلغت تكلفتها عدة ملايين. إن التجديد الشامل لجميع غرف وواجهات الفندق والذي استغرق مدة تسعة أشهر هو تحول دراماتيكي لأحد أوائل فنادق دبي ذات الخمس نجوم.

وحول هذا علقت “ماريا تولبيرغ” المدير العام للفندق: “يتمتع الفندق بتاريخ عريق، ونحن سعداء لاستكمال تحديث الفندق، مع ضماننا لاستمرار خدماتنا المميزة وضمان قضائكم لتجربة لا تنسى، وقد حرصنا خلال التجديد على الحفاظ على الخصائص التاريخية الفريدة للفنادق، مع التحديث الكامل لجميع غرف وواجهات الفندق، ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف في فندق راديسون بلو دبي، خور ديرة دبي بمظهره الجديد”.

وشمل مشروع التجديد جميع الغرف والممرات وغرف الاجتماعات البالغ عددها ٢٨٨ غرفة بما في ذلك غرف الاجتماعات بالإضافة إلى ٦ قاعات اجتماعات جديدة تماماً لدعم الطلب المتزايد من جانب رجال الأعمال. ويمتد تطور الفندق إلى ما هو أبعد من التصميم الداخلي، حيث أنه يتميز بواجهة تم تجديدها حديثاً، كما أن مرفق دبي المحبوب “سوق السمك” خضع أيضاً لتحول جدير بمكانته المميزة لدى الضيوف الجدد والأصدقاء القدامى.

ومن بين العديد من مبادرات “الأعمال المسؤولة”، يستخدم العقار الآن بطاقات المفاتيح المعاد تدويرها وأضواء ليد وأنظمة توفير المياه في جميع أنحاء المبنى، ولزيادة راحة الضيوف، تم ترقية نظام التهوية وتم تعزيز أبواب الشرفات لتحسين الحماية من أشعة الشمس وتوفير الهدوء والسكينة في الغرف، و تحتوي كل غرفة الآن على شرفة بإطلالة خلابة على خور الديرة وأفق دبي الساحر.

تتميز غرف الضيوف الدافئة والمريحة بتصميمات داخلية جديدة تكملها التصميمات الحديثة للأثاث والإضاءة والسجاد، وأكثر من ٦٠٠ من الأعمال الفنية المستوحاة من التراث المحلي والتي تحتفل بالموقع الرائع في قلب خور دبي حيث تتجذر التقاليد في تصميم الغرف الأنيقة مع لمسة أكثر حداثة وتزينها التفاصيل الكلاسيكية التي تعكس تاريخ وتراث الإمارات العربية المتحدة الحيّ. وللضيوف الذين يسعون للاسترخاء بعد يوم شاق من العمل أو اللعب تم أيضاً تجديد وتحسين أنظمة الترفيه في الغرف حيث يمكن للضيوف الاستمتاع الآن بشاشة “أبل” بحجم ٥٥ بوصة مع نظام “IP TV” وإمكانية البقاء على اتصال عبر جميع أجهزتهم.

بدأ تراث الفندق منذ افتتاحه في العام ١٩٧٥ كأول فندق رئيسي في دبي، ويقع العقار على بعد سبعة كيلومترات من المطار وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة المترو ومحطات الحافلات والمتعة الصاخبة لسوق الذهب وسوق التوابل، وبطبيعة الحال عن خورنا الجميل التاريخي حيث بدأت قصة دبي، والآن في انتظار ضيوفنا ليكتبوا فصلهم الخاص الفريد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …