فندق هيلتون يقدم خصومات تصل إلى 25% على أفضل عطلات السبا

سفاري نت – متابعات

نتيجة لتزايد المتطلبات الجسدية والذهنية التي تولدها ضغوط الحياة العصرية، يسعى المسافرون للبحث عن أفضل التجارب لتحسين حالتهم الصحية من خلال اختيارهم للأنشطة ونمط الحياة المناسب، فضلاً عن قضاء العطلات بهدف تعزيز الحالة الصحية الشاملة.

ومع وضع ذلك في الاعتبار، تقدم هيلتون خصومات تصل إلى 25%* عند الحجز المسبق قبل 31 يناير2018، وتشمل ما يزيد عن 400 فندقٍ مرموق في أرجاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتغطي الإقامات حتى تاريخ 31 ديسمبر 2018. وهي تنطبق على كامل محفظة علامات ’هيلتون‘ التجارية، من فنادق ومنتجعات ’هيلتون‘ إلى علامة ’هيلتون جاردن إن‘ ومجموعة ’كوريو‘ من ’هيلتون‘ التي تم إطلاقها مؤخراً. ويمكن الاستفادة منها حتى عند الحجز المسبق لمناسبات متميزة كعيد الحب وعيد الأم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.hilton.com. وعند الحجز مباشرة عن طريق قنوات ’هيلتون‘ المعتمدة يحصل الضيوف على أفضل الأسعار المتوفرة والمزيد من الحسومات الحصرية عند الانضمام إلى برنامج الولاء المتميز ’هيلتون أونورز‘ الذي يضم ما يزيد عن 69 مليون عضو حول العالم عبر الموقع الإلكتروني hiltonhonors.com.

وتشمل العروض المميزة للضيوف ما يلي:

منتجع وسبا ’هيلتون رأس الخيمة‘ ابتداء من 543 درهم إماراتي

يمكن الاستفادة من خصم يصل إلى 20% على الغرف المزدوجة.

يتيح منتجع وسبا ’هيلتون رأس الخيمة‘ لضيوفه ملاذاً مثالياً للاسترخاء وسط إطلالات ساحرة على الخليج العربي، حيث يضم باقة من التجارب الغنية على الدوام. ويقع المنتجع سبعة أحواض سباحة في الهواء الطلق ومركزاً للياقة البدنية. ويحتضن السبا حمامات مغربية تقليدية وتسع غرف علاجية وصالتين للاسترخاء، إضافةً إلى الجاكوزي وغرفة الساونا والبخار. ويُشتهر السبا بتجربة ’الشرق المغربي‘ العلاجية، والتي تُستخدم فيها المستحضرات المغربية  والصابون التقليدي، ويليها تدليك لمدة ساعة كاملة من الاسترخاء لتنشيط الدورة الدموية وتخفيف آلام العضلات.

فندق ’هيلتون إسطنبول بومونتي‘ ابتداء من 455 درهم إماراتي

يمكن الاستفادة من خصم يصل إلى 15% على الغرف المزدوجة.

يعتبر ’إيفوريا سبا‘ واحة مثالية تبعث على الاسترخاء في قلب المدينة الصاخبة، حيث يحتض المركز الصحي مركزاً عصرياً للياقة البدنية؛ وأحواض سباحة داخلية وخارجية مع ميزات متقدمة للتحكم بالحرارة والمياه؛ وغرف علاجية؛ وحمامات تركية تقليدية، بالإضافة إلى العديد من غرف الساونا والبخار. وتعد باقة الأزواج خياراً مثالياً للأزواج لاختبار التدليك التركي التقليدي باستخدام ’الليفة التركية‘ والرغوة ضمن أجواء من الخصوصية والهدوء في ’جناح الأزواج الخاص‘. كما يحظى الأزواج بتدليك خفيف للوجه، ما يمنح البشرة مزيداً من النضارة والترطيب.

فندق وسبا ’دبل تري باي هيلتون ليفربول‘ ابتداء من 425 درهم إماراتي

يمكن الاستفادة من خصم يصل إلى 20% على الغرف المزدوجة أيام عطل نهاية الأسبوع

يوفر المنتجع الصحي التابع لعلامة  ’إيفوريا سبا‘ وجهةً هادئة في قلب المدينة الصاخبة، حيث يحظى الضيوف بجلسة دلال شاملة قبل التوجه لزيارة وجهات الجذب المحلية القريبة من الفندق. وتعد الباقة العلاجية الخاصة ’ليفربول بليس‘ خياراً مفضلاً للضيوف، إذ تقدّم علاجاً فريداً لكامل الجسم باستخدام نصف لتر من ’الزيوت البحرية‘ الدافئة من ميناء المدينة الشهير.

منتجع غولف وسبا هيلتون فيلامورا أس كاسكاتاس البرتغال، ابتداء من 506 درهم إماراتي

يمكن الاستفادة من خصم يصل إلى 25% على الغرف المزدوجة.

يحتضن الفندق أكبر سبا في البرتغال وأكثرها تقدما من الناحية التكنولوجية فيما يخص اللياقة البدنية والعلاجات. وتشمل المرافق أيضا حمام سباحة حراري وإطلالات على الحديقة الخصبة وسط هدير المياه الهادئة المنسابة على الزجاج أو الجدران الحجرية.

منتجع الجولف وسبا لا باجنايا، كوريو تشكيلة من هيلتون، سيينا، إيطاليا – ابتداء من 655 درهم إماراتي

يمكن الاستفادة من خصم يصل إلى 20% على الغرف المزدوجة شاملة الإفطار في أيام عطلات نهاية الأسبوع

هذه الإضافة الجديدة إلى المجموعة تتيح بركة حرارية في الهواء الطلق، وتستفيد من مياه النبع الطبيعية المحلية الغنية بالمعادن الطبيعية. إلى جانب بركة أخرى داخلية ساخنة، واستوديو للياقة البدنية وغرف تدليك أيورفيدا والأحجار الساخنة والعلاجات العطرية.

* تقدم عروض ’هيلتون‘ الشتوية للمسافرين خصوماتٍ خاصة تصل حتى 20%، و5% إضافية لأعضاء برنامج ’هيلتون أونورز‘. تنطبق الحسومات الخاصة على عدد محدود من الغرف ضمن الفنادق المشاركة.

* يحظى أعضاء ’هيلتون أونورز‘ بحسوماتٍ حصرية تصل إلى 25% على أفضل الأسعار المتوفرة في الفنادق المشاركة بالعرض. حيث يحصل العضو في برنامج الولاء المميز الذي يشمل 14 علامة عالمية من هيلتون والحائز على عدة جوائز على العديد من المزايا عند الحجز مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة، بما فيها خصومات خاصة وغير متوفرة في أية فنادق أخرى، واتصال سريع بالإنترنت عبر شبكة واي فاي، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط وحصرياً من خلال تطبيق ’هيلتون أونورز‘ الرائد على مستوى القطاع، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام مفتاحٍ رقمي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …