فندق ياس ڤايسروي أبوظبي يقدم باقة جديدة لعام 2018 تحت مسمي “رحلة إلى العافية”‎

سفاري نت – متابعات

مع بداية العام الجديد، غالباً ما نتّخذ قرارات نتراجع عن معظمها بحلول الأسبوع الثاني من شهر فبراير. ومن هذا المنطلق، يقدّم فندق ياس ڤايسروي أبوظبي للضيوف دافعاً إضافياً للتمسك بأهدافهم الصحية من خلال إطلاق باقة جديدة للعام 2018 تحت اسم “رحلة إلى العافية”. صُمّمت هذه الباقة المميزة للضيوف الذين ينشدون استعادة عافيتهم وتمضية عطلة مميزة في أبوظبي وهي تشمل جلسة تدريب شخصية، وجلسات مريحة من التدليك الرياضي، ومأكولات مغذّية ووجباتٍ خفيفة، وصفوف اللياقة البدنية الحماسية، فضلاً عن إقامة فاخرة لليلة واحدة في رحاب الفندق.

يقع ياس ڤايسروي فوق حلبة سباق الفورمولا 1 ويطلّ على ياس مارينا الرائع كما يضمّ مجموعةً مذهلةً من المرافق الترفيهية. وهو يتضمن سبا فاخراً ومركزاً حديثاً لاستعادة اللياقة البدنية على جزيرة ياس. سيقيم الضيوف الذين يحجزون باقة “رحلة إلى العافية” في أحد أجنحة ديلوكس الفاخرة في الفندق وسيستمتعون بإطلالات أخاذة على المارينا أو الحلبة. كما سيحصلون على حزمة ترحيبية من الوجبات الخفيفة الصحية واللذيذة في الغرفة ليعزّزوا طاقتهم بطريقة صحية ومغذّية.

تبدأ رحلة العافية مع جلسة تدريب شخصية مصممة حسب احتياجات الضيف في صالة التمارين الرياضية المجهّزة بأحدث المعدات والمزوّدة بواجهات زجاجية تمتدّ من الأرض إلى السقف وتطلّ على المارينا. وبعد جلسة تعزيز الطاقة، يستطيع روّاد النادي الرياضي تجديد نشاطهم عبر تناول وجبة غداء مغذّية في مطعم “أوريجينز” الذي يضمّ محطة مأكولات صحية تقدّم سلطات طازجة ولقيمات خفيفة وتشكيلة من العصائر المنعشة.

وتستمرّ الرحلة مع تجربة مهدّئة للأعصاب في ربوع “إسبا” الفاخر في فندق ياس ڤايسروي أبوظبي حيث يخضع الضيوف لجلسة من التدليك الرياضي تساعدهم على تجديد عافيتهم وترخية عضلاتهم والتخلص من ضغوطاتهم. بعد التدليك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق السبا للانغماس في جو من الاسترخاء التام والتجدّد.

كما يستطيع الضيوف الذين يرغبون في تمديد العرض اغتنامَ الفرصة للركض أو ركوب الدراجة الهوائية على حلبة سباق الفورمولا 1 والتمتع بالمناظر المبهرة التي يشاهدها سائقو الفورمولا 1. كل يوم أحد وثلاثاء، يمكن للضيوف أن يستأجروا دراجات هوائية وخوذات مجاناً، أو بوسعهم الركض على مضمار الحلبة الذي يبلغ طوله 5.5 كلم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتلذذ الضيوف بقائمة نباتية مميزة تتألف من ثلاثة أطباق في المطعم الهندي “أنغار” كل يوم سبت.

للحجز أو للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني أو الاتصال على الرقم +971 2 656 0000

أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني [email protected]

تبدأ أسعار باقة “رحلة إلى العافية” من 1400 درهم إماراتي للغرفة الواحدة في الليلة، وتشمل ما يلي:

إقامة لليلة واحدة في غرفة ديلوكس
وسائل راحة صحية داخل الغرف
غداء يضم محطة للسلطات في مطعم “أوريجينز”
جلسة تدريب شخصية في النادي الرياضي المطلّ على المارينا
جلسة تدليك رياضي في “إسبا”

تشمل الإضافات الاختيارية:

ركوب الدراجة الهوائية/ الركض على الحلبة (متوفر يومَي الأحد والثلاثاء) – مجاناً
عشاء بقائمة محددة في مطعم “أنغار” (متوفر أيام السبت) – 220 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، بما في ذلك المشروبات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على عروض شهر أغسطس من فندق الريتز كارلتون أبوظبي

سفاري نت – متابعات يطرح فندق الريتز كارلتون أبوظبي باقة مميزة من تجارب الطعام وعروض السبا الخاصة …