فنادق بروتيا باي ماريوت تتوسّع في شمال إفريقيا

سفاري نت – متابعات
أعلنت اليوم فنادق بروتيا باي ماريوت التي تشكّل جزءاً من ماريوت الدولية (المدرجة على لائحة بورصة ناسداك باسم MAR) عن توسّعها في شمال إفريقيا من خلال افتتاح فندق بروتيا باي ماريوت قسنطينة، الجزائر. يتخذ الفندق الجديد موقعاً استراتيجياً قريباً من المطار ويمكن المشي منه إلى معظم المعالم السياحية الهامة في المدينة مثل متحف سيرتا، وقصر أحمد باي، ونصب الأموات، والجسور المعلّقة السبعة الشهيرة التي ترمز إلى تفرّد هذه المدينة الجميلة.

في هذا الإطار، قال فولكير هايدن، نائب رئيس فنادق بروتيا باي ماريوت في ماريوت الدولية الشرق الأوسط وإفريقيا: “فنادق بروتيا باي ماريوت هي علامة فنادق تجارية رائدة في إفريقيا ولها حضور واسع في إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. ويشكّل افتتاح هذا الفندق توسعاً استراتيجياً للعلامة التجارية في أسواق جديدة ومهمة، ونحن على ثقة بأنّ هذا التوسّع سيوفّر مزيداً من الزخم ويمهّد الطريق لنموّ العلامة التجارية في المستقبل.”

يتكوّن الفندق الممتد على ستة طوابق من 72 غرفة ويوفّر إطلالة خلابة على المدينة الجميلة كما يشمل قاعتين للاجتماعات وقاعة للحفلات. يتميز الفندق بتصميمه العصري ومرافقه المتطورة وبجمعه المتميز بين المعايير العالمية والخدمة الشخصية الوديّة التي باتت تشتهر بها العلامة التجارية، ما يجعل الفندق المكان الأمثل للإقامة بهدف العمل أو الاستجمام.

وتسمّى قسنطينة مدينة الجسور المعلّقة في الجزائر وهي من الوجهات التي تنتظر أن يستكشفها المسافرون العالميون. فجمالها الفريد من نوعه يكمن في محيطها الطبيعي إذ إنها تطلّ على نهر الرمل وتشهد على ماضٍ غنيّ يبرز واضحاً في المباني والآثار الزاخرة بتاريخ يعود لألفي سنة خلت.

وأضاف هايدن قائلاً: “إفريقيا هي أرض الفرص وتحتضن اقتصادات سريعة النموّ وتجارب مثرية تجذب المسافر العالمي إليها. ونحن متحمسون لإطلاقنا علامة بروتيا التجارية في شمال إفريقيا في هذه الوجهة الجميلة التي نضعها بمتناول أعضاء برامجنا الأوفياء والأعضاء الجدد.”

وينضمّ فندق بروتيا باي ماريوت قسنطينة إلى محفظة ماريوت الدولية الكبيرة والتي تشمل 7 فنادق عاملة في الجزائر هي فندق ماريوت قسنطينة، وفندق رينيسانس تلمسان، وشيراتون عنابة، وشيراتون كلوب دي بان، وشيراتون وهران، ولو مريديان وهران، وفندق فور بوينتس باي شيراتون وهران.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …