فندق أرماني يقدم أفضل العروض وسط أجواء رومانسية ومأكولات فاخرة

سفاري نت – متابعات

كشف فندق أرماني دبي عن عروضه لعيد الحب 2018 و في ما يلي سنتعرف على أبرزها

أجواء رومانسية ومأكولات فاخرة في فندق “أرماني دبي”

تحلو احتفالات عيد الحب عندما تتكامل فيها الأجواء الرومانسية مع الأطعمة الفاخرة، ونقدم لكم في هذه المناسبة ستة خيارات عالمية استثنائية تناسب جميع الأذواق.

استمتعوا بأجواء أنيقة وبسيطة مع مأدبة مؤلفة من خمسة أطباق أوروبية في “أرماني/ديلي” تركز على النكهات الطازجة وتتضمن مأكولات مثل “تارتار الاسكالوب” مع السامفيري والكافيار والروبيان، وسمك الراهب، وروزيتو الهندباء.

يمكنم أيضاً الاستمتاع بخيارات البوفيه الفاخر الذي يضم “ترونشون اللوبستر” و”متبل الفواجرا” و”صدر البط بأربعة بهارات” وتشكيلة من أنواع المحار والكافيار في “أرماني/ميديتيرينيو“.

ومن آسيا، يقدم “أرماني/أمل” لضيوفه وجبة مؤلفة من ستة أطباق لشخصين تتضمن اللوبستر بالطماطم، و”كروك موسيو البارميزان والكمأة” والكاري الحار مع لحم الحمل المتبل بالبصل واللبن إضافة إلى حلويات الشوكولاتة الفاخرة.

وبدورها تشتهر الأطباق اليابانية بمذاقاتها الفريدة، ويقدم لكم مطعم “أرماني/هاشي” مع ستة أطباق خفيفة وشهية تتضمن ثلاثة أنواع من الساشيمي إضافة إلى المحار وتمبورا البصل الأخضر إضافة إلى ترياكي سمك القد الأسود وشرائح أنجوس المطهوة بأسلوب روباتاكي مع صلصلة النعنع والفلفل إضافة إلى “شوكولاتة كوبيدون” بالشاي الأخضر.

أما في “أرماني/ريستورانته” فيكون الموعد يوم 14 فبراير مع وجبة مؤلفة من سبعة أطباق شهية تتضمن المحار والروزيتو وسمك الباس مع الكمأة السوداء والحلويات الفاخرة إضافة إلى الفراولة البرية مع رحيق زهر الباكوريت.

وأخيراً، تتحول أمسيات الشاي في “أرماني/لاونج” إلى احتفالية رومانسية مع خيارات متنوعة من ألذ النكهات. تذوقوا “الماكرون الوردي” والكافيار، وتورتة الروبيان الأحمر واللوبستر بالمانجا مع أربعة أنواع من الحلويات مثل كعك التوت البري مع السكون الوردي بالكرز والمصمم بشكل خاتم ألماس.

الموعد: العشاء- ابتداءً من الساعة 7 مساءً يوم 14 فبراير 2018 | أمسيات الشاي في “أرماني لاونج” بين الساعة 3 و6 مساءً من 1 إلى 14 فبراير 2018

الأسعار: أرماني/أمل- 600 درهم لشخصين (وجبة غير نباتية) و500 درهم لشخصين (وجبة نباتية)؛ أرماني/ديلي- 500 درهم لشخصين (وجبة غير نباتية) و400 درهم لشخصين (وجبة نباتية)؛ أرماني/هاشي- 700 درهم لشخصين (وجبة غير نباتية) و600 درهم لشخصين (وجبة نباتية)؛ أرماني/ميديتيرينيو- 400 درهم لشخصين؛ أرماني/ ريستورانته- 800 درهم لشخصين (وجبة غير نباتية) و600 درهم لشخصين (وجبة نباتية)؛ أمسيات الشاي في أرماني/لاونج- 185 درهماً للشخص و320 درهماً لشخصين

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3666 888 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

عروض حصرية للأزواج في “أرماني/سبا”

اختاروا هدية غير تقليدية في موسم عيد الحب، فعوضاً عن الورود والشوكولاتة، استمتعوا بتجربة مفعمة بالراحة والاسترخاء مع نصفكم الآخر. ندعوكم طيلة شهر فبراير إلى الاستفادة من هذا العرض الحصري الخاص بالأزواج لمدة ساعتين ونصف في قاعة تضمن لكما أعلى درجات الخصوصية، تتضمن أيضاً هدية للعناية بالبشرة للزوج والزوجة من تشكيلة YOU. أمضوا معنا أوقاتاً مميزة في الحمام الحراري قبل أن يتولى خبراؤنا تقديم علاجات تعيد لكم الحيوية والنشاط، من قمة الرأس وإلى أخمص القدمين. ويمكنكم بعد ذلك الاستمتاع بوجبة خفيفة صحية في ردهة السبا.

الموعد: من الأحد إلى الخميس بين الساعة 9 صباحاً و10 مساءً، طيلة شهر فبراير

السعر: 2000 درهم لشخصين لمدة 150 دقيقة تشمل الدخول إلى الحمام الحراري وردهة السبا. لا يسري هذا العرض مع أي عرض ترويجي آخر، ويجب الحجز مسبقاً.

استرخاء مضاعف في أرماني/سبا

احجزوا جلسة علاجية لمدة 80 دقيقة في “أرماني/سبا” خلال شهر فبراير واستمتعوا بـ 80 دقيقة إضافية في اليوم نفسه. إنه عرض الاسترخاء المضاعف الذي يتيح لكم فرصة دعوة صديق لكم للاختيار من باقة استثنائية من الخيارات العلاجية التي تتضمن فرك الجسم والترطيب وعلاجات الوجه وغيرها الكثير. كما يتضمن العرض الدخول إلى الحمامات الحرارية وردهة السبا.

الموعد: من الأحد إلى الخميس بين الساعة 9 صباحاً و10 مساءً، طيلة شهر فبراير

السعر: 700 درهم للشخص تشمل الدخول إلى الحمام الحراري وردهة السبا. لا يسري هذا العرض مع أي عرض ترويجي آخر، ويجب الحجز مسبقاً.

للحجز في السبا أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3282 888 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

إقامة مميزة في فندق “أرماني دبي” للاحتفال بعيد الحب

نقدم لكم في فندق “أرماني دبي” باقتين مفعمتين بالرومانسية بمناسبة عيد الحب، سواء في جناح “أرماني النافورة” أو غرفة أرماني الكلاسيكية. استمتعوا بإقامة لمدة 24 ساعة في أجواء فاخرة، من خلال هذا العرض الذي يتضمن أيضاً بوفيه الفطور لشخصين، ومأدبة عشاء عيد الحب لشخصين في مطعم “أرماني/ريستورانته”، بالإضافة إلى جلسة علاجية لشخصين لمدة ساعة كاملة في “أرماني/سبا” وباقة من الورود الحمراء إضافة إلى علبة الشوكولاتة الفاخرة من “أرماني/دولسي”.

الموعد: الإقامة ليومي 13 و14 فبراير 2018

السعر: جناح “أرماني النافورة” بسعر 5400 درهم (صافي) و4540 درهماً (صافي) لغرفة أرماني الكلاسيكية

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3999 888 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …