استمتع بعرض حصري للمقيمين بالإمارات في رحاب قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا

سفاري نت – متابعات

استمتع بتجربة لا مثيل لها ورحلات لا تنسى في قلب صحراء الربع الخالي المذهلة في أبوظبي هذا الموسم. عِش تجربة الركوب على الجمال حين تلامس أشعة الشمس الدافئة الكثبان الرملية اللامتناهية، في منظر يحبس الأنفاس. تمتع  بالانتعاش في المسبح الشاسع بينما تشاهد الحيوانات البرية وهي تستظل في الجوار، وعِش الأصالة المستوحاة من الديكور العربي العريق الذي يجسد روح إحدى أقدم الثقافات في العالم، في رحاب قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا.

عرض حصري للمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة

احجز مسبقًا قبل أسبوعين على الأقل واستمتع بسعر حصري خاص بالمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة. صباحك سيكون أجمل مع بوفيه إفطار فاخر تقضي بعده يومك تمامًا كما تتمنى. ومع خصم سخي بقيمة ٢٠% عن إقامتك الفخمة، فإنك ستستمتع أكثر بتجارب فريدة في رحاب الصحراء. انعم بخصم بقيمة ١٥%على معالجات أنانتارا سبا المتميزة وعلى الأذواق الراقية المستوحاة من المطبخ المحلي والعالمي، طيلة إقامتك معنا.

ابتداءً من ١٠٤٠ درهمًا لكل غرفة عن كل ليلة. للحجز، راسلنا على البريد الإلكتروني [email protected] أو اتصل بنا على الرقم ٨٧٠٠ ٨٩٥ ٢ ٩٧١+

ملاذ ملكي في قلب الصحراء

ملاذ رومانسي في الجناح الملكي الخاص بك في انتظارك خلال شهر فبراير، في رحاب أكبر صحراء في العالم. يمكنك أن تبدأ يومًا حافلًا بالاستكشاف في صحراء ليوا بعد أن تستمتع بالانتعاش بالغطس في مسبحك الخاص. تفضل بالعودة وقت العصرية لترتشف أرقى أنواع الشاي والمشروبات والأطايب وترقب موعد الغروب حين توشح أشعة الشمس الكثبان الرملية بخيوط من ذهب. اختر المكان الذي يقودك إليه قلبك لتتذوق أشهى النكهات مع خصم بقيمة ١٠٪ على تجربتك الذوقية. طيلة إقامتك معنا، سيتولى مضيف الفيلا الخاصة بك السهر على توفير كل متطلباتك وتحقيق أمنياتك. يومك الأخير سيكون مميزًا مع خاصية تسجيل مغادرة متأخرة عند الساعة ٢:٠٠ ظهرًا. ابتداءً من ٤٠٠٠ درهم للفيلا عن كل ليلة.

للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة  https://qasralsarab.anantara.com/Royal-Desert-Hideaway/

رحلة الطقوس العربية العريقة لدى أنانتارا سبا

خلال عيد الحب، تقاسم ١٢٠ دقيقة من الصفاء مع شريك حياتك. دلل حواسك واستعد حيوية جسمك مع باقة الطقوس العربية العريقة واحصل على هدية مميزة من السبا. ابدأ رحلة الاسترخاء مع طقوس تنشيط القدمين بالزهور، يليها تقشير بالقهوة والتمور العربية الأصيلة، لتمنح بشرتك النعومة والدلال التي تستحق. ستتواصل هذه التجربة الفريدة مع جلسة تدليك عربي وتدليك منعش للرأس وفروة الرأس. سعر رحلة السبا هو ٢٥٠٠ درهم* لشخصين ويسري من ١ يناير حتى ٢٨ فبراير ٢٠١٨.

للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة https://qasralsarab.anantara.com/Arabian-Ritual/

*يشمل السعر إضافة ١٠٪ رسوم خدمة و٥٪ ضريبة القيمة المضافة و٦٪ رسوم سياحة و٤٪ رسوم بلدية. لا يمكن الاستفادة من هذا العرض بالتزامن مع أي عروض أخرى.

تجربة ركوب الخيل في صحراء ليوا

اكتشف المناظر الآسرة للصحراء مع باقة من أنشطة ركوب الخيل، والتي تناسب الفرسان الجدد والمتمرّسين. تحت تشجيع وتوجيه من فريق أنشطة المنتجع، فإنها ستكون بالفعل فرصة مذهلة لتجربة ركوب الخيل في وادي الصحراء للمرة الأولى. وللفرسان المتمكّنين فإن بإمكانهم أن يكتشفوا جمال الصحراء من زاوية جديدة مع فرصة مشاهدة حيوانات الصحراء عن قرب مثل الغزلان والمها العربية.

تبدأ أسعار نشاط ركوب الخيل من ٥٠٠ درهم*. للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة https://qasralsarab.anantara.com/Area-Excursions/

* تشمل الأسعار إضافة ١٠٪ رسوم خدمة و٥٪ ضريبة القيمة المضافة  و٦٪ رسوم سياحة و٤٪ رسوم بلدية.

للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة qasralsarab.anantara.com أو اتصل بنا على الرقم

٢٠٨٨ ٨٨٦ ٢ ٩٧١+ أو راسلنا على البريد الإلكتروني [email protected]

تخضع أسعار جميع الغرف لإضافة ١٠% رسوم خدمة و٦٪ رسوم سياحة و٤٪ رسوم بلدية، كما تخضع أيضًا لرسوم البلدية الخاصة بالغرف، والتي تبلغ قيمتها ١٥ درهمًا لكل غرفة نوم ولكل ليلة واحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …