بالصور.. أجمل المنتجعات السياحية في مونار كيرلا الهند

سفاري نت – متابعات

الاسترخاء، والاستجمام، والابتعاد عن ضغوط الحياه اليومية؛ كل ما يفكر فيه معظم من يخططون لوجه سياحية خارج بلادهم. وذلك ما تتمتع به المنتجعات السياحية، وخاصة منتجعات مونار وفقا لموقع مرتحل.

تتمتع منتجعات مونار برقي، وفخامة تجذب السياح من مختلف بلاد العالم، هذا بجانب الجو الرائع، والطبيعة الساحرة التي تتميز بها المنطقة.

جولة حول أجمل المنتجعات السياحية في مونار كيرلا..رقي وفخامة لتستمتع بعطلة لا تنسى

رود بين ريسورت آند سبا BROAD BEAN RESORT & SPA

يعتبر رود بين ريسورت آند سبا من أجمل المنتجعات السياحية في مونار كيرلا حيث؛ محاط بالتلال المغطاه بالضباب، والوديان التي يسودها المساحات الخضراء الشاسعة. يقع المنتجع في شيسرابرام، والتي تبعد سبعة عشر كيلومتر من وسط مونار.

يحيط به أيضا حقول الشاي الرائعة، والجداول المتدفقة، والنباتات، والحيوانات مما يجعله مكان مثالي للاسترخاء، والاستمتاع بعطلة لا تنسى.

يوفر المنتجع لضيوفه عدة خدمات؛ حمام سباحة للكبار وآخر للصغار، بركة مياه طبيعية كبيرة كي تتمكن من الاستمتاع بجولة بالقارب، مأدبة، قاعة مؤتمرات، ألعاب داخلية وخارجية بجانب شرفة ليلية للاستمتاع بهذا المنظر الرائع، مع إمكانية القيام بحفلات الشوي.

لحجز هذا الفندق في موقع بوكينح : إضغط هنا.

ذا فوج ريسورت THE FOG RESORT

يقع ذا فوج ريسورت بين منحدرات التلال، فيبرز من خلال الضباب المحيط بمونار، ويبعد حوالي ستة وتسعين كيلومتر عن مطار كوشين الدولي، وحوالي إحدى عشر كيلومتر عن وادي بيسون.

غرف المنتجع عبارة عن فلل تحمل ذوق رفيع، وتطل على منظر خلاب للمساحات الخضراء الواسعة التي؛ تحوي العديد من الخدمات، والألعاب.

مثل؛ البلياردو، وكرة القدم، والشطرنج، ومساحة للتخيم مع وجود منطقة للطبخ، وحمام سباحة، ومنطقة لعب خاصة بالأطفال.
يوفر المنتجع أيضا زيارات لحقول الشاي، والتوابل، بجانب رحلات سفاري، ورحلات تنزه مع الفيلة، وعروض فنية.

لحجز هذا الفندق في موقع بوكينح : إضغط هنا.

بلانكيت هوتل آند سبا BLANKET HOTEL & SPA

يقع بلانكيت هوتل آند سبا على ضفاف شلالات أتوكاد، ووسط حقول الشاي الخضراء في باليفاسل،  مما يجعله من أجمل المنتجعات السياحية في مونار كيرلا.

يبعد سبعة كيلومترات عن وسط مونار، ويضم اثني وأربعين غرفة؛ تمنح زوارها عطلة رومانسية تمتاز بالرقي، والفخامة لا يمكن نسيانها.

يضم المنتجع حمام سباحة، يطل على منظر ساحر لشلالات أتوكاد. كما يوفر العديد من الأنشطة التي؛ تلائم مختلف أذواق الضيوف.

منها الرحلات المتوجهة لحقول الشاي، مع خبراء في هذا المجال كي يتمكن الزوار من التعرف على طرق زراعة، وتعبئة الشاي، بجانب عروض الرقص التقليدي.

لحجز هذا الفندق في موقع بوكينح : إضغط هنا.

ذا ليف مونار THE LEAF MUNNAR

يقع منتجع ذا ليف مونار وسط تلال آناجل، ويبعد اثنى عشر كيلومتر عن وسط مدينة مونار، يمنحك جولة رائعة وسط حقول الأعشاب، والخضروات العضوية لتستمتع بالهواء النقي، والرياح المنعشة.

صممت غرف المنتجع على هيئة فلل، وسط المساحات الخضراء الساحرة مع تصاميم تتميز بالفخامة، والرقي.

يوفر الكثير من وسائل الترفيه، والمتعة لزواره منها حمام سباحة، منطقة لعب خاصة بالأطفال، ملعب لكرة السلة، نادي، صالة ألعاب رياضية ومطعم يقدم أشهى المأكولات المحلية، والعالمية.

لحجز هذا الفندق في موقع بوكينح : إضغط هنا.

ذا نيو ويسبيرينغ ميدوس THE NEW WHISPERING MEADOWS

يعد ذا نيو ويسبيرينغ ميدوس من أجمل المنتجعات السياحية في مونار كيرلا حيث؛ يوفر لزواره عطلة لا تنسى تمزج بين الراحة، والفخامة، والمتعة.

يبعد اثنين كيلومتر عن باليفاسل، وثمانية كيلومتر عن وسط مونار، ومائة وأربعين كيلومتر عن مطار كوشين الدولي. يعتبر وجهة مثالية للاستمتاع بعطلة صيفية.

حيث يحيط به الحدائق، والمساحات الخضراء، والجبال، والهواء المنعش. يضم إحدى وعشرين كوخ تقع على قمة التلة، مع مطعم يقدم مختلف الأطعمة الشهية، ومركز يحوي الكثير من الألعاب، والأنشطة الممتعة.

لحجز هذا الفندق في موقع بوكينح : إضغط هنا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …