فندق سويس اوتيل الغرير يقدم مجموعة من العروض المفعمة بالنشاط والحيوية

سفاري نت – متابعات

كشف ’سويس اوتيل الغرير‘، الفندق من فئة الخمس نجوم والذي يحتل موقعاً فريداً في قلب دبي القديمة متصلاً بمركز الغرير للتسوق، عن باقة عروضه المميزة احتفاءٍ بالربيع. وباعتباره أول فنادق علامة ’سويس اوتيل‘ في الإمارات العربية المتحدة، يقدم الفندق العريق أسلوباً مميزاً يتماشى مع التزام العلامة بالضيافة السويسرية التي تحمل الضيوف في رحلة أوروبية مفعمة بالطاقة والشغف والحيوية. وتأتي عروض الربيع هذه لتعكس أسلوب العلامة الراقي من خلال مجموعة متنوعة من المزايا والفعاليات النابضة بالحياة ما يضمن للضيوف من جميع الأعمار تجربة تدلل حواسهم.

ويستهل الفندق الفاخر الموسم الجديد بمزيج فريد يجمع بين نشاطات اللياقة البدنية وعلاجات السبا التي تعزز شعور الضيوف بالنشاط والحيوية، ويمكّنهم من اختيار  عرض “الرعاية المتكاملة 2018” الذي يضم جلسة تدريب شخصية مع مدرب محترف لتحفيزهم، كما يتيح لهم الفرصة لحجز جلسة تدريب شخصية مصممة خصيصاً حسب الرغبة وذلك لتشجيعهم على الالتزام بقراراتهم المتعلقة بالصحة في العام الجديد. في حين يمكن للضيوف الراغبين بتحول سريع في مظهرهم ولياقتهم اختيار عرض “تميمة الحيوية 2018” الذي يوفر علاج السيلوليت ’كايرو ليبوليس‘ لمدة 60 دقيقة إضافةً إلى العديد من التمارين الرياضية الأخرى.

ويقدم ’سويس اوتيل الغرير‘ فرصة مميزة للأزواج للاحتفال بيوم الحب بأجواء مفعمة بالرومانسية في الهواء الطلق طيلة شهر فبراير وضمن أسلوبٍ مبتكر يدلل حواسهم بأشهى النكهات  وأطايب المأكولات في بوفيه العشاء الخاص بيوم الحب من مطعم ’ليوان‘.

أجمل أجواء الحب في السبا: يحظى ضيوف الفندق خلال شهر فبراير بتجربة مترفة توفر لهم الاستمتاع بجلسة مفعمة بالدلال في سبا الفندق عبر عرض ’ماي ترو لوف جيف تو مي‘ المصمم لتعزيز مشاعر الحب والرومانسية بين العشاق؛  فيما يستضيف فريق العمل في السبا أمسية ’فول إن لوف‘ يوم 12 فبراير، وتتضمن هذه الفعالية الفريدة العديد من ورشات العمل وألعاب اللياقة البدنية المخصصة للأزواج، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الترفيهية الحية والقسائم الخاصة بالعلاجات المسائية.

ومع اقتراب حلول يوم الأم في الإمارات العربية المتحدة في 21 مارس، يقدم مطعم ’ليوان‘ وجبة برانش احتفالية فاخرة احتفاءً بهذه المناسبة العزيزة متيحاً لضيوفه الفرصة للتعبير عن حبهم وتقديرهم لأمهاتهم. وتزخر وجبة البرانش المميزة بنكهاتٍ فريدة لا بدّ ستنال إعجاب الأمهات وتثري ذائقتهم بأروع التوليفات وأجمل الأوقات.

كما يدعو فندق ’سويس اوتيل الغرير‘ الضيوف للاستمتاع بالمائدة المفتوحة في مطعم ’ليوان‘ بمناسبة رأس السنة الصينية يوم 16 فبراير، ويعدهم بقضاء أجمل الأوقات احتفالاً بيوم النوروز أو رأس السنة الإيرانية في 21 مارس في مطعم ’شايان‘، الوجهة الفارسية والشرق أوسطية من ’سويس اوتيل‘. ويحظى الذواقة بتجربة رائعة لاستكشاف مجموعة من الليالي المخصصة التي تزخر بالنكهات العالمية المتنوعة بما فيها الإيطالية والمكسيكية الأمريكية والآسيوية والهندية والثمار البحرية. هذا ويقدم المطعم إبداعاتٍ صحية رائعة في برانش يوم الجمعة، ما يضمن للضيوف شعوراً مفعماً بالرفاهية والدلال خلال الفعالية الاجتماعية الأبرز في إمارة دبي.

’سويس اوتيل الغرير‘: عروض السبا واللياقة البدنية المفعمة بالحيوية لعام 2018

عرض “الرعاية المتكاملة 2018” (150 دقيقة)

جلسة تدريب شخصية لمدة 45 دقيقة

تمارين التمدد الثابت بمرافقة مساعد شخصي لمدة 15 دقيقة

علاج السيلوليت لشد الجسم لمدة 60 دقيقة

مشروب حيوي + لوح جرانولا مجاناً

2,450 درهم إماراتي، أو يمكن شراء 3 عروض والحصول على عرض مجاناً مقابل 1,800 درهم إماراتي.

جلسة تدريب شخصية (60 دقيقة)

جلسة تدريب شخصية مع تمارين لشد الجسم بمساعدة مدرب لياقة بدنية إلى جانب جلسات أسلوب حياة لمدة 60 دقيقة

500 درهم إماراتي، أو يمكن شراء 3 عروض والحصول على عرض مجاناً مقابل 360 درهم إماراتي.

عرض “تميمة الحيوية 2018” أو “وداعاً للشحوم ومرحباً بالرشاقة” (90 دقيقة)

علاج السيلوليت ’كايرو ليبوليس‘ لمدة 60 دقيقة مع تمارين شد البطن وغيرها لمدة 30 دقيقة

يعمل هذا العلاج على مكافحة السيلوليت وشد الجسم بالإضافة إلى مجموعة من التمارين الرياضية

380 درهم إماراتي (السعر العادي 480 درهم إماراتي)

’ماي ترو لوف  جيف تو مي‘ (90 دقيقة)

علاج السيلوليت ’كايرو ليبوليس‘ لمدة 60 دقيقة مع تمارين شد البطن وغيرها لمدة 30 دقيقة

يعمل هذا العلاج على مكافحة السيلوليت وشد الجسم بالإضافة إلى مجموعة من التمارين الرياضية

380 درهم إماراتي (السعر العادي 480 درهم إماراتي)

فندق ’سويس اوتيل الغرير‘:  مطعم ’ليوان‘

يتوفر بوفيه يوم الحب في 14 فبراير مقابل 152 درهم إماراتي للشخص الواحد

يتوفر بوفيه رأس السنة الصينية في 16 فبراير مقابل 152 درهم إماراتي للشخص الواحد

يتوفر بوفيه يوم الأم في الإمارات العربية المتحدة في 21 فبراير مقابل  152 درهم إماراتي للشخص الواحد

يتوفر برانش الجمعة كل أسبوع مقابل 152 درهم إماراتي للشخص الواحد

يتوفر بوفيه العشاء بإلهامٍ من المطبخ الإيطالي والآسيوي والهندي المكسيكي الأمريكي كل أسبوع مقابل 147 درهم إماراتي للشخص الواحد

يتوفر بوفيه العشاء من ثمار البحر كل أسبوع مقابل 167 درهم إماراتي للشخص الواحد

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …