فندق “كوريتارد باي ماريوت” أبو ظبي يقدم عرض المشويات الخاص بيوم الجمعة

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق “كورتيارد باي ماريوت” مركز أبوظبي التجاري العالمي عرض المشويات “روست”  الخاص بيوم الجمعة في مطعمه المميز “بيسترو”، ويتضمن هذا العرض الرائع تشكيلة واسعة من أطباق المشويات التقليدية الشهية، لعطلة نهاية أسبوع مفعمة بألذ النكهات .
يشتمل عرض المشويات “روست” على منصات طهي حية تحضر للزوار كل ما يتعلق بالشواء مباشرة أمام أعينهم. حيث يمكنكم التمتع بنكهة الديك الرومي الشهي الطري والمليء بالعصارة، إلى جانب أطباق الدجاج والسلمون ولحم العجل المزينة بأشهى الأعشاب العطرية الطازجة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من السلطات الخضراء، الأسماك المدخنة والروبيان والمحار وبلح المحار الذي يعد الطعام الأمثل لاستهلال تلك الوجبة المشوية الغضة. وفي الختام يقدم المطعم تشكيلة غنية من الحلويات اللذيذة المعدة على يد أفضل طهاة “بيسترو”.
ولا تنتهي التجربة هناك، إذ يمكن للضيوف التلذذ بشتى نكهات الأطعمة المستوحاة من كافة مطابخ العالم، وهذا ما يجعل هذه التجربة الملهمة فريدة من نوعها، فهي تمنحك الفرصة لتدليل براعم الذوق لديك بأشهى النكهات الممزوجة معا بفن ودقة متناهية في وجبة واحدة كبيرة.
تبدأ الأسعار من 160 درهم شاملة للمشروبات الغازية، و285 درهم شاملة للمشروبات الخاصة بالمطعم، و80 درهم للأطفال من عمر 6-12.
للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 97126982222+ أو من خلال  زيارة الموقع الالكتروني www.courtyardmarriottabudhabi.com
يضم “كورتيارد باي ماريوت” ما يقارب الألف فندق حول العالم، وقد احتفلت العلامة التجارية بمرور 30 عام على انشائها عام 2013. للمزيد من المعلومات حول الفندق يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.courtyardmarriottabudhabi.com أو الاتصال على الرقم 97126982222+
فيس بوك: https://www.facebook.com/courtyardmarriottabudhabi/
تويتر: @CourtyardAUH https://twitter.com/CourtyardAUH
إنستغرام: https://www.instagram.com/courtyard_auh

*جميع الأسعار بعملة الدرهم الإماراتي وتتضمن 10% رسوم خدمة، و6% رسوم سياحة، و4% رسوم بلدية.و 5%  ضريبة القيمة المضافة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …