بالصور.. استمتع بأروع رحلات السفاري في خمس دول

سفاري نت – متابعات

بدون شك تعتبر رحلات السفاري أروع وأمتع الأمور التي يمكنك القيام بها إذا سافرت إلى القارة الإفريقية التي تمتك طبيعة برية ساحرة لا مثيل لها في قارات العالم الأخرى وفقا لموقع سيدي نت.

لذلك إذا كنت من محبي الطبيعة البرية ومراقبة الحيوانات التي نشاهدها على التلفاز فقط عن كثب وإمضاء الكثير من الوقت داخل غابات السافانا الإفريقية فإن هذا التقرير يسلط الضوء على أجمل 5 دول يمكنك القيام فيها برحلات السفاري الرائعة.

5-  رواندا

تعتبر رواندا من أكثر الدول الأفريقية التي تحتوي على سلالات متعددة من القرود، فإذا ذهبت في رحلة سفاري داخل الغابات الرواندية سوف تستمتع بمراقبة حيوانات الغوريلا الجبلية العملاقة بالإضافة إلى أنواع الحيوانات الأخرى التي تتواجد في الغابات الإفريقية بشكل عام.

4- ناميبيا

 

سوف تستمتع بمشاهدة الغابات التي تحتوي على الكثير من الحيوانات المفترسة مثل النمور والأسود، بالإضافة إلى الأفيال وحيوانات وحيد القرن المعرضة للانقراض والفهود الجبلية.

3- كينيا

ما لا يعرفه الكثيرون أن كلمة سفاري هي كلمة محلية كينية تعني رحلة، فأصل الكلمة يرجع إلى القبائل الكينية التي ستتيح لك فرصة التعرف على ثقافاتها، وسوف يصحبك شباب القبائل لمشاهدة الحيوانات البرية داخل الغابات الكينية.

2- زيمبابوي

إذا كانت مشاهدة الحياة البرية من سيارات الدفع الرباعي ليست قريبة بما فيه الكفاية بالنسبة لك، فإن زيمبابوي هي أفضل خياراتك في القيام برحلة سفاري رائعة مع أشخاص مدربين تدريبًا عاليًا؛ لإنقاذك في المواقف الصعبة، وبالتأكيد لن تخلو الرحلات من بعض المواقف غير المتوقعة.
1- بوتسوانا
رحلات الحياة البرية في بوتسوانا هي الأفضل في أفريقيا، وربما في العالم، ولهذا احتلت البلاد قائمة أفضل الدول للزيارة للعام 2016 فالمحميات الضخمة فيها غير مسيجة؛ ولهذا فإن الحيوانات تتجول بينها بشكل حر، وتعتبر دلتا أوكافانجو واحدة من أكثر البيئات المذهلة في العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …