أجمل 6 أنشطة سياحية في ساحة الاتحاد ملبورن استراليا

سفاري نت – متابعات

تعد ساحة الاتحاد Federation Square أشهر الاماكن السياحية في استراليا ملبورن، تقع الساحة وسط منطقة الأعمال المركزية في ملبورن ، وتضم عدداً كبيراً من الأماكن الثقافية، كما تضم عدداً من المحلات التجارية والمطاعم والحانات وفقا لموقع رحلاتك .

 

تم افتتاح ساحة الاتحاد في عام 2002 إحياء لذكرى 100 عام من الاتحاد، لتستقبل بعد ذلك مليون زائر سنوياً، حيث يتم عقد حوالي 2000 حدث داخل الساحة كل عام.

أنشطة يمكنك القيام بها داخل ساحة الاتحاد ملبورن

• لأنها تحتضن عدداً كبيراً من الأحداث سنوياً، فيمكنك الاستمتاع بالمهرجانات والحفلات التي تُعقد داخل الساحة على سبيل المثال لا الحصر: مهرجان ملبورن الذي يُعقد في أكتوبر من كل عام، ومهرجان ملبورن الدولي للكوميديا الذي يُعقد كل أبريل.

• يمكنك أيضاً الانضمام إلى الجولات ذات الساعة الواحدة، والتي تُعقد من يوم الاثنين حتى يوم السبت من كل اسبوع في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، حيث يتم اصطباحك بواسطة إحدى المرشدين، ليعرفك على الساحة وما تحويها.

• يمكنك أيضاً زيارة المتحف الاسترالي للصور المتحركة، والذي هو بمثابة أهم المراكز للصور المتحركة في العالم، ويعرض أعمال في مجالات السينما والألعاب والتلفاز، ويوجد داخل المتحف معرضاً دائماً لعرض الأعمال المختلفة

• إذا كنت مُهتماً بالقراءة فلا تنسى أن تزور سوق الكتب الذي يُعقد كل سبت ويضم 5000 كتاب جديد ومستعمل بين الأدب والتاريخ والفن والسفر وستجد أيضاً قصص للأطفال.

• و بما أن الساحة تطل على نهر “يارا Yarra “، فيمكنك التمتع برحلة نهرية في إحدى المراكب أو اليخوت، أو ركوب دراجة والتجول بها على ضفة النهر و اكتشاف الحدائق و المتنزهات.

 

•  تضم الساحة عدداً من المطاعم و الكافيهات التي بإمكانك الاستعانه بها إذا شعرت بالجوع أثناء رحلتك.

فنادق قريبة من ساحة الاتحاد ملبورن

فندق كواي ويست سويتس ملبورن من فنادق  استراليا فئة الـ 5 نجوم ويبعد عن ساحة الاتحاد ملبورن بحوالي 0.2 كيلومتراً

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

معظم الزوّار العرب للفندق اعطوه تقييم ممتاز بالنسبة للموقع والخدمات و النظافة. حصلت المرافق على تقييم 8.9 لإقامات الأزواج.

فندق أدلفي وهو احد فنادق ملبورن  من فئة الـ 3 نجوم، ويبعد عن ساحة الاتحاد ملبورن بحوالي 0.2 كيلومتراً

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

معظم الزوّار العرب للفندق اعطوه تقييم ممتاز بسبب النظافة و الراحة و الموقع

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …