بالصور.. افضل 8 فنادق في دبي مارينا لعام 2018

سفاري نت – متابعات

تتميز مدينة دبي بكونها من افضل المدن السياحة في الامارات لما تحتويه من العديد من أماكن الجذب السياحي ، كما تتميز بشواطئها الرائعة التي تقع على ساحل الخليج العربي وفقا لموقع رحلاتك.

ومن بين الاماكن السياحية في دبي هي مرسى دبي أو مايسمى دبي مارينا الذي يعتبر من دبي الجديدة ، حيث يضم العديد من الأماكن السياحية والإطلالات الرائعة على الخليج العربي كما يضم دبي مارينا مول الذي يعتبر وجهة رئيسية للتسوق في دبي .

افضل فنادق دبي مارينا

يضم مارينا دبي العديد من الفنادق التي تصنف ضمن افخم فنادق في دبي والتي تعتبر افضل فناد الامارات ، سنذكر لكم في هذه المقالة افضل فنادق مارينا دبي استناداً إلى تقييمات زوّارها العرب وآرائهم.

فنادق دبي 5 نجوم في المارينا دبي

الريتز كارلتون دبي

اقرا تقريرنا عن فندق الريتز كارلتون دبي

يتميز الفندق بموقعه القريب من شاطئ البحر حيث يبعد عن الشاطئ دقيقتين ، كما تتميز الغرف في الفندق بإطلالاتها الرائعة على الخليج العربي، ويعد الفندق من افضل فنادق دبي مارينا .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع من ناحية النظافة، الاطلالة، الموقع، طاقم العمل والخدمات.

فندق انتركونتيننتال دبي مارينا

يتميز فندق انتركونتيننتال دبي مارينا ذو الخمس نجوم بموقعه الذي يتوسط مرسى دبي ، ويبعد عن جميرا بيتش ريسيدينس 10 دقائق سيراً على الأقدام ، ويقدم الفندق غرفاً تجمع بين الفن المعاصر والفن المعماري المميز ، كما يعد الفندق من افضل فنادق المارينا دبي .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع من ناحية النظافة، الموقع، طاقم العمل والخدمات.

العنوان درسي دبي

اقرا تقريرنا عن فندق العنوان دبي

من فنادق دبي المارينا ذات الخمس نجوم بموقعه القريب من شاطئ البحر ، كما يوفر الفندق ميزة الوصول المباشر إلى دبي مارينا مول ، كما تتميز ديكورات الغرف بألوان طبيعية دافئة وأثاث خشبي فاخر، ويعد الفندق من افضل فنادق دبي مارينا .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفنتدق على تقييم ممتاز من كافة النواحي.

فندق ريكسوس بريميوم دبي

من اهم فنادق في مارينا دبي ذات الخمس نجوم ، حيث يقع بالقرب من شاطئ جيه بي ار ، كما يتميز الفندق بغرف واسعة ذات نوافذ واسعة ممتدة على طول الجدران كما توفر بعض الغرف اطلالات على البحر، ويعد الفندق من افضل فنادق في المارينا دبي .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع من ناحية النظافة، الاطلالة، طاقم العمل والخدمات

هيلتون دبي جميرا

يقع هذا الفندق ذو الخمس نجوم على ممشى جميرا بيتش ريسيدنس ، كما يوفر الشاطئ الخاص بالفندق العديد من الرياضات المائية ، كما توفر غرف الفندق إطلالات كاملة وجزئية على البحر ، ويعد الفندق من افضل فنادق دبي مارينا .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية الموقع ، الراحة، النظافة، طاقم العمل والخدمات.

فنادق دبي 4 نجوم في مارينا دبي

فندق ماريوت هاربر دبي

اقرا تقريرنا عن فندق ماريوت هاربر دبي

من افضل فنادق دبي مارينا ، حيث يتميز هذا الفندق بموقعه القريب من شاطئ البحر، كما يضم الفندق ملعباً للفولف، ويقدم الفندق اطلالات رائعة على البحر، كما يشمل على أجنحة فسيحة تضم غرفة معيشة مما جعله من ضمن افضل فنادق مارينا دبي .

خلاصة تقيمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع من ناحية النظافة، الموقع، طاقم العمل والخدمات.

دوبل تري باي هيلتون دبي جميرا بيتش

يقع فندق دوبل تري باي هيلتون دبي جميرا بيتش في ممشى جميرا بيتش ويتميز بموقع قريب من مول ذا بيتش ، كما يوفر الفندق أجنحة مع امكانية الدخول المباشر إلى الشاطئ، كما تحتوي جميع الأجنحة على شرفات تطل على بحر العرب أو مرسى دبي ، فيما يعد الفندق من افضل فنادق دبي مارينا .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية النظافة، الموقع، طاقم العمل ، اشتكى بعض النزلاء من ضعف في بعض الخدمات.

ويندهام دبي مارينا

يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم اطلالات رائعة على الخليج العربي ومرسى دبي ، كما يقع الفندق بالقرب من العديد من اماكن السياحة في دبي بالإضافة إلى العديد من مراكز التسوق في المدينة ، ويعد الفند من افضل فنادق دبي مارينا .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية الموقع ، النظافة، الخدمات ، واشتكى بعض النزلاء من بعض العاملين في الفندق .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …