بالصور.. أفضل 6 أنشطة سياحية في متحف ملبورن أستراليا

سفاري نت – متابعات

يقع متحف ملبورن Melbourne Museum، الذي يعتبر معرضًا للتاريخ الطبيعي والثقافي في حدائق كارلتون، وبالقرب من مبنى المعرض الملكي، وقد تم افتتاحه في عام 2000 كمشروع لحكومة فيكتوريا لمصلحة متاحف فيكتوريا التي تديره.

والمتحف عبارة عن عرض وافي لحياة ملبورن الحضرية، حيث يعتبر مكانًا غنيًا للتعليم والتاريخ والثقافة والمجتمع المتداخلة في البيئة المعاصرة.

وقد حقق نجاحًا مبهرًا ونال جوائز عديدة محلية وعالمية باعتباره أحد المتاحف الأكثر شعبية ضمن مناطق السياحة في استراليا وفقا لموقع رحلاتك

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك أنت وأطفالك زيارة صالات العرض التي تشمل معارض العلوم والحياة الذي يتضمن الهياكل العظمية للديناصورات، وأمثلة الحياة البحرية مثل هيكل الحوت الأزرق.

• وسيحب أطفالك زيارة المعارض الأخرى، بما في ذلك معرض قصة ملبورن، ومعرض العقل والجسم، ومعرض داروين للتطور،إلى جانب معرض الفراشات.

• ولا بد لكم من زيارة مركز بونجيلاكا الثقافي، والذي يتضمن صالات عرض تاريخية لسكان أستراليا الأصليين، ومعرض باسيفيكا حيث الحرف المائية لكل جزر المحيط الهادئ.

• كما يتضمن المتحف معرض الأطفال، وهو مكان مدهش للأطفال تحت عمر 5 سنوات، حيث يمكن لأطفالك الاستكشاف واللعب والتعلم، إلى جانب العديد من مرافق الأطفال الخارجية.

• وفي قلب المتحف يقع معرض الغابات، حيث ستستمتعون صغارًا وكبارًا بتحفة فنية من المناظر الطبيعية الجبلية التي تتضمن النباتات النادرة والحياة البرية.

أسعار الدخول

للكبار ما فوق 16 سنة 14 دولار أسترالي، ومجاني لمن هم دون ذلك.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً.

فنادق قريبة من متحف ملبورن

فندق أوفلو لاينوايز من فنادق ملبورن 4 نجوم وبتقييمات ممتازة، ويبعد 700 متر عن المتحف.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز، والخدمات جيدة، والغرف مريحة.

فندق الماريوت من فنادق استراليا  ملبورن 5 نجوم وبتقييمات رائعة، ويبعد 600 متر عن متحف ملبورن

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز، وطاقم العمل متميز، والخدمات رائعة.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …