أهم ما يمكنك أن تقوم به داخل حديقة صقر في راس الخيمة الامارات

سفاري نت – متابعات

حديقة صقر العامة Saqr Park هي من أكبر حدائق راس الخيمة وتشتهر الحديقة باحتوائها على مناطق خضراء شاسعة ومرافق ترفيهية عديدة فالكبار يجدون فيها مُنفس للهدوء والاسترخاء أما الصغار فيستمتعون باللعب في المساحات الواسعة وفي الحديقة الترفيهية الخاصة بهم.

تم افتتاح حديقة صقر العامة عام 1991 لتصبح بذلك واحدة من اهم اماكن السياحة في رأس الخيمة الامارات وفقا لموقع رحلاتك.

أنشطة يمكنك القيام بها داخل حديقة صقر في راس الخيمة

• لاشك أن الخضرة والأشجار والأماكن الفسيحة من أهم العوامل التي تساعد على الاسترخاء والهدوء والراحة لذا يمكنك الاستمتاع بذلك داخل حديقة صقر العامة، ما بين الاسترخاء والتجول بين الخضرة المنعشة.

• ولمحبي النزهات وتناول الأطعمة والمشروبات وسط الطبيعة والهواء المنعش فإن حديقة صقر العامة تسمح بذلك، لذا يمكنك الاستمتاع بنزهة مع العائلة أو الأصدقاء داخل الحديقة، ويمكنك أيضاً القيام بحفلات الشواء داخل الحديقة.

• ولأطفالك خصصت حديقة صقر في راس الخيمة جزء خاص بالألعاب الترفيهية للأطفال حيث يمكنهم الاستمتاع بأكثر من 35 لعبة من أحب الألعاب إلى الأطفال، هذا إلى جانب أنه بإمكانهم اللعب في المساحات الخضراء الواسعة المجودة بالحديقة.

• وأخيراً يوجد بالحديقة أكشاك ومقهى لبيع المأكولات الجاهزة السريعة والمشروبات الساخنة والباردة التي يمكنك الاستعانة بها خلال رحلتك.

أوقات زيارة حديقة صقر في راس الخيمة

يومياً من 7:30 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

أسعار الدخول

20 درهم إماراتي إذا كنت مُصطحب سيارتك. وبشكل مجاني بدون سيارة.

فنادق قريبة من حديقة صقر في راس الخيمة

لا يتوفر فنادق جيدة بالقرب من حديقة صقر العامة لذلك ننصحكم بالإقامة في إحدى فنادق عجمان في مركز المدينة وتخصيص جزء من يومكم لزيارة الحديقة.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …