فندق “ريكسوس باب البحر” يقدم برنامج عضوية سنوية في أنجانا سبا

سفاري نت – متابعات

ليس هنالك أجمل من الاستمتاع برائحة الزيوت العطرية الرائعة، والمرافق الصحية الفاخرة، وجلسات العناية بالبشرة ذات التصميم الخاص، وأطباق الفاكهة الطازجة، والمشروبات العشبية المدعمة للمناعة. ويمكنك الحصول على ذلك كله في “أنجانا سبا” فندق “ريكسوس باب البحر”، إنه وجهتكم المثالية للاسترخاء والتنعم بكافة سبل العناية الفاخرة.

وقد أطلق السبا مؤخرًا برنامج عضوية سنوي، يتألف من ثلاث باقات؛ الفضية والذهبية والبلاتينية، والتي تمنح الضيوف خصومات خاصة على كافة العلاجات وجلسات العناية التي يقدمها، بالإضافة إلى إمكانية الانتفاع اللامحدود بالنادي الرياضي المجهز بأحدث الأجهزة والأدوات، وبركة السباحة، والساونا وغرفة البخار. كما سيتلقى حاملي البطاقات جلسة عناية فاخرة مجانية بالوجه، وحمام تقليدي، وجلسة تدليك مدتها ساعة.

Massage room – Copyوقد  قال السيد سامي كبلانسي، المدير العام لفندق ريكسوس باب البحر معلقًا بهذا الصدد: “إن الاهتمام بالصحة موضوع عالمي هام وسريع النمو. ولذلك فإن الفرصة أمامنا للتركيز على السبا الخاص بنا، ومنح ضيوفنا تجربة شخصية ومعبرة من خلاله”.

لقد طور فندق “ريكسوس باب البحر” مفهوم العناية بالصحة من خلال الوسائل العلاجية الجديدة التي يوفرها في أنجانا سبا ومن ضمنها، العلاج الحراري، والعلاج بالزيوت العطرية، والعلاج الانعكاسي، والتخلص من التوتر، والتدليك التايلندي، وجلسات التنحيف، والتدليك باستخدام التقنيات السويدية. ولضمان حصول الضيوف على تجربة فريدة من نوعها، يقوم الأخصائيون بالتحدث معهم وتحديد رغباتهم مسبقًا بحيث يكون برنامج العناية ملائم لكل شخص بما يتناسب مع احتياجاته.

وأضاف كلبانسي: “إن هدفنا هو منح ضيفونا تجربة عناية غير مسبوقة تتناسب مع احتياجات كل فرد منهم على حدا. إنه التعريف الجديد للفخامة والذي يقتضي تزويد كل شخص بما يناسبه ويرضيه. فجل ما يهم أنجانا سبا هو ضمان راحة الضيوف ورضاهم من خلال منحهم المنتجات وجلسات العناية التي يفضلونها.”

في حال اقتناء باقة العضوية الذهبية أو البلاتينية، سيحصل الأعضاء على خصم 40% وخصم 50% على بطاقة عضوية ثانية لأحد أفراد العائلة. كما تتضمن الباقة -بالإضافة لما سبق- منشفة خاصة يحصل عليها الضيف بمجرد وصوله، وخزانة صغيرة لحفظ الأمتعة، وطبق فاكهة طازج، ومشروب عشبي من اختياره.

قائمة الأسعار

الفضية-4000درهم سنويًا

الذهبية- 6000درهم سنويًا

البلاتينية- 8000درهم سنويًا

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 97172444400+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

* لا تتم الترقية إلى جناح كبار الشخصيات الخاص إلا في حال وجود أجنحة شاغرة.

**تطبق الشروط والأحكام

للاستعلامات الصحفية، يرجى التواصل مع:

إيرينا أوكوبوفا-مديرة العلاقات العامة.

البريد الإلكتروني :[email protected]

هاتف: 971569964515+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …