بالصور.. أفضل 6 فنادق في جي بي ار دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة الجي بي آر في دبي أحد أشهر المناطق السياحية في دبي و تحتوي عدد كبير من الفنادق الرائعة و في ما يلي سنتعرف على أفضلها بمعيار الرقي و الفخامة وفقا لموقع عين دبي:

1 – فندق الريتز كارلتون The Ritz-Carlton Dubai

فندق من فئة فنادق الخمس نجوم يتميز بموقع جميل جدا بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس The walk at Jumeira Beach Residents , ويحتوي هذا الفندق على 138 غرفة وجناح، تتميز جميعها بديكور كلاسيكي مستوحى من قصور الأندلس بالمغرب وتتميز بإطلالتها على شاطئ الخليج، وعلى حديقة الفندق، والمسابح التي تقع هناك.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 97143994000

2- دبل تري باي هيلتون دبي DoubleTree by Hilton Dubai

فندق من فئة أربع نجوم يحتوي على أجنحة فقط تحتوي جميعها شرفات خاصة مع إطلالات على بحر العرب أو مرسى دبي، بالإضافة إلى غرفة معيشة منفصلة.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 97144533333

3 – فندق العنوان مرسى دبي Address Dubai Marina

فندق آخر من فئة فنادق الخمس نجوم نجوم يقدم غرف مكيفة و مجهزة بشكل كامل كما تتميز بديكور ذي ألوان طبيعية دافئة وأثاث خشبي، ويشتمل الفندق على مسبح لا متناهي مع إطلالات خلابة على مرسى دبي إضافة الى عدد من المرافق الترفيهية .

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 97144367777

 

4- فندق موفنبيك شاطئ جميرا

يقع في قلب واحد من أحدث المواقع الحضرية في دبي , جميرا بيتش ريزيدنس، ويبعد 30 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار دبي الدولي و20 دقيقة عن مطار دبي ورلد سنترال و مسافة قليلة عن مركز دبي مارينا ومختلف المراكز التجارية المزدهرة بالمدينة ومعالم الجذب الرئيسية والمرافق الترفيهية .

يحدث الآن  أهم مطاعم نادي خور دبي لليخوت و الغولف

يضم هذا الفندق 294 غرفة بتصاميم معاصرة و مجهزة بمختلف وسائل الراحة , وتضم شرفة مع اطلالة جزئية او كاملة على الخليج العربي.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 97144498888

5 – فندق ماريوت هاربر دبي Dubai Marriott Harbour Hotel & Suites

يشتهر هذا الفندق بمطعمه ذي اوبزيرفاتوري The Observatory الذي يقع على الطابق الثاني والخمسين، ويقدم أشهى المأكولات العالمية والمقدمة بطريقة فريدة في أجواء هادئة وفاخرة، وإطلالة خرافية على منطقة المارينا.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 97143194000

6 – فندق جروزفينور هاوس Grosvenor House

فندق من فئة فنادق الخمس نجوم يتكون من  45 طابقاً موزعةً على برجين، ويضم غرف وأجنحة بتصميم حديث مجهزة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة بمقاس 42 بوصة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف.

ويوفر الفندق خدمة الخادم الشخصي ومسبح خارجي وخدمة الواي فاي مجاناً ومجموعة واسعة من تجارب المأكولات وإطلالات بانورامية على مرسى دبي

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 97143998888

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …