استمتع بأمسيات حافلة بأروع النكهات والأطباق في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

سفاري نت – متابعات

استمتعوا بأمسيات حافلة بأروع النكهات والأطباق مع فريق طهاة مطعم “كزبرة” العالميين كل أربعاء وخميس من الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 10:30 مساءً، مصحوبة بأجواء شيّقة تنبض بالحياة وتميّز في نمط الضيافة الفاخر.

ويوفّر مطعم “كزبرة” لضيوفه، كل يوم أربعاء، بوفيه على طراز ليلة عربية. ويصحبهم في رحلة عبر العصور من خلال الانغماس في أطباق الأرز العطرية، اللحوم الشهية الغنية بالعصارة، الخبز العربي الطازج، جنباً إلى جنب مع العديد من الأطباق الشهية الغنية بالتوابل الطازجة، مصحوبة بمجموعة متنوّعة من العصائر الطازجة.

أما في أمسيات الخميس، فنجد أن مطعم “كزبرة” يتحول إلى  ساحة احتفالية تحتضن أشهى وألذّ أنواع اللحوم المتنوّعة، من خلال برنش المشاوي المسائي الفاخر الذي ينضح بأجواء حيوية وراقية. ويمكن للضيوف الذين يتطلّعون إلى وليمة شواء فاخرة، الاستمتاع بتشكيلة لا حصر لها من أطباق المشاوي الشهية، من خلال محطات الشواء الحيّة التي تحفل بأنواع الدجاج، لحم البقر، لحم الضأن والمأكولات البحرية وأكثر من ذلك بكثير.

ويوفّر “فيلوسيتي”، البار الرياضي المفضّل في العاصمة، والواقع في الطابق الثاني من فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، مجموعة من العروض التي لا تُضاهى يومياً طوال شهر مارس. ويمكن للضيوف الاستمتاع بـ “هابي أور” أو الساعة السعيدة، والتي تمتدّ منذ وقت الافتتاح وحتى الساعة 10 مساءً مقابل 25 درهماً إماراتياً، مع التمتّع بمجموعة مختارة من مشروبات العنب وغيرها من المشروبات المُختارة. وفي أيام الاثنين الاحتفالية، يمكن لمحبي عصير العنب احتساء أرقى علامات المشروبات العالمية مثل: ساوفيجنون بلانك، كابيرنيت، بروسيكو وروز مقابل 12 درهماً للكأس الواحد. كما يمكنهم الاستمتاع أيضاً، كل يوم خميس، بنصف لتر مقابل 12 درهماً إماراتياً من الساعة 4 إلى 7 مساءً.

ومن الجدير بالذكر أن فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي يتمتّع بموقع مثالي مُتوسّطاً قلب مدينة أبوظبي ، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية المُثيرة للاهتمام والتي تشمل مركز الوحدة التجاري، والكورنيش، ويمكن الوصول إليه بسهولة من قبل المقيمين في جميع أنحاء العاصمة.

قائمة الأسعار

*عرض ليلة عربية في مطعم “كزبرة”

207 درهم للشخص الواحد

282 درهماً للشخص الواحد شاملة المشروبات الخاصّة بالمطعم

*عرض برنش المشاوي والمشروبات الخاصّة

276 درهماً للشخص الواحد شاملة الطعام ومجموعة مختارة من زجاجات المشروبات والسانغرياس

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …