استمتع بجمال الطبيعة في حديقة ريزال مانيلا الفلبين

سفاري نت – متابعات

حديقة ريزال Rizal Park واحدة من أهم وأكبر الحدائق المفتوحة في مدينة مانيلا بالفليبين ، وتستقبل عدد هائل من السُياح طوال العام، حيث تصلح تمامًا لقضاء عطلات نهاية الأسبوع والتمتع بجمال الطبيعة، تبلغ مساحة هذه الحديقة نحو 60 هكتاراً وفقا لموقع رحلاتك.

تتكون حديقة ريزال بشكل أساسي من المساحات الخضراء الواسعة المفتوحة، وحدائق الزينة، والبرك، والمسارات المُخصصة للمشي، بالإضافة إلى العديد من الأماكن الأثرية والنصب التذكارية.

في مُنتصف الحديقة تقع البحيرة الوسطى، وهي عبارة عن بركة يصطف حولها عدد كبير من تماثيل تُجسد الأبطال والشهداء الفلبينيين، بالإضافة إلى نافورة موسيقية راقصة والتي تتلون خلال المساء. وتعتبر الحديقة من اشهر اماكن السياحة في مانيلا

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة ريزال

• الحديقة مكان مثالي للهدوء والاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات في أحضان الطبيعة الخضراء الممتدة، يُمكنك أن تجلس في المقاعد المُخصصة داخل الحديقة أو الاستلقاء على العشب الأخضر  أمام البحيرات الجميلة، واستنشاق الهواء المنعش.

• إذا كُنت من المُهتمين بعلوم التاريخ والآثار للبلاد التي تزورها خلال سياحتك، يُمكنك زيارة النُصب التذكارية وقراءة اللوحات التعريفية المُلحقة به، كي تحصل على نظرة شاملة وملخصًا سريعًا عن هذه الحديقة.

• لأطفالكم يُمكنهم الاستمتاع بزيارة الملعب المُخصص لهم والمُلحق بالحديقة، يوجد به العديد من الألعاب التي سوف تضمن لصغارك وقتًا مُميزًا من المُتعة والترفيه بشكل آمن.

• لمحبي الحركة وممارسة الرياضة خاصة المشي والركض يمكنكم ممارسة رياضاتكم المفضلة داخل الحديقة فهناك مسارات طويلة مرصوفة تمتد الأشجار المعمرة والزهور على اطرافها.

• لزيادة متعتكم ومرحكم خلال زيارتكم حديقة ريزال يمكنكم أنتم وأطفالكم ركوب القطار الكبير والتمتع بجولة حول المكان بين الأزهار والبحيرات.

• لمحبي التصوير والاحتفاظ بصور مختلفة خلال اسفاركم يمكنكم التقاط مجموعة من الصور الفوتوغرافية الجميلة داخل هذه الحديقة التي تعد من اهم معالم السياحة في الفلبين مانيلا .

• يمكنكم زيارة أحد المطاعم القريبة والتمتع بتذوق أشهى الأطباق التقليدية من الأسماك الطازجة والمشروبات الباردة الطازجة ستحبون المطاعم فهي مطلة على الحديقة.

اوقات زيارة حديقة ريزال في مانيلا

كافة أيام الأسبوع من 9:00 صباحًا وحتى 17:00 مساءً.

الدخول مجاني لجميع الأفراد.

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تعلن آخر موعد لانتهاء تأشيرات العمرة للقادمين من خارج المملكة

سفاري نت – متابعات أعلنت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية اعتماد الجهات المعنية 15 ذو القعدة، …