مهرجان المأكولات اللبنانية في مطعم أليمنتس في فندق فورسيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات

إحتفل فندق فورسيزونز الرياض يوم الخميس الموافق ۱٥ مارس بإفتتاح مهرجان المأكولات اللبنانية في مطعم “أليمنتس” بحضور سعادة السفير اللبناني في مدينة الرياض الدكتور فوزي كبارة بالإضافة إلى العدد من الاعلامين الذين يمثلون كافة القطاعات الإعلامية. و تم خلال الافتتاح تقديم أفضل أنواع المأكولات بكافة أنواعها الشهية بينما استمتع الحضور بالزي اللبناني التقليدي الذي لبسه طاقم العمل في ” أليمنتس”.

 

من جهته قال السيد طارق بخيت، المدير الإقليمي للتسويق أن إدارة الفندق تحرص على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية. وأشار بخيت إلى أن مهرجان المأكولات اللبنانية حاز على أعجاب الكثير من الزوار من خلال أطباقه المميزة و أجوائه الثقافية المختلفه.

 

يسر فندق فورسيزونز الرياض أن يقدم مهرجان المأكولات اللبنانية و هو من تحضير و اشراف الشيف التنفيذي أحمد الزغبي من فندق فورسيزونز بيروت حيث قام بتحضير قائمة من أشهى المأكولات اللبنانية المتنوعة و الخاصة من منطقة بيروت بالاضافة الى الأطباق الأصيلة و اللتي تتضمن الورق عنب، الحمص، التبولة و المشويات المختلفة. سيستمر المهرجان حتى ۳١ مارس بحيث سيكون هناك بوفيه للعشاء يومياً من الساعة السابعة مساء حتى منتصف الليل.

 

ولفت بخيت إلى أن فندق فورسيزونز الرياص يتميز عن غيره من فنادق المملكة من خلال تقديم ومزج لثقافات العالم وذلك على أيدي أمهر الطهاة العالميين ولإرتباطه الوثيق بخبرات ومدارس الطهي العالمية عبر سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم.

يسعدنا أن نرحب بكم في فندق فورسيزونز الرياض مع الشيف أحمد الزغبي لتجربة لا تنسى في مطعم ” أليمنتس ” للحجز أو الاستفسار يرجى الاتصال على ٠٠٩٦٦٢١١٥٥٠٠

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …