وهو واحدا من افضل اماكن السياحة في الحسيمة المغرب بفضل ما يضمه من مناظر الطبيعة الخلابة وهناك يمكنك ممارسة السباحة فى المياه النقية الجميلة التى يحظى بها الشاطىء وتظهر كلوحة فنية رائعة عند تساقط أشعة الشمس عليها، ولا يفوتك تجربة التخييم فى هذا المكان المميز والذى يوفر لك كل سبل الراحة ويناسب محبى الإستجمام والإسترخاء.

ويعتبر الشاطىء موطنا للجمال الطبيعى فهناك ترى التضاريس والجبال والمياه التى تظهر وكأنها حبات من اللؤلؤ عند تساقط أشعة الشمس عليها، وهو الخيار المثالى لقضاء الرحلات والعطلات وهناك يمكنك ممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية ومنها السباحة والغوص .

ولا يفوتك زيارة شاطي “كيمادو” وهو واحدا من افضل اماكن السياحة في الحسيمة المغرب، ويحتل موقع حيوى بالقرب من الكثير من المعالم السياحية وهناك تجد الكثير من الفنادق الراقية التى تمكنك من قضاء وقت مميز من الإستجمام والإسترخاء بعيدا عن ضجيج المدن .

 

ويعتبر شاطئ “ثارا يوسف” واحدا من اجمل اماكن السياحة في الحسيمة المغرب، وينجح فى جذب آلاف السياح إلي المغرب ويمتاز بالمياه الزرقاء وهناك يمكنك ممارسة الكثير من الألعاب المائية والتى تجعله واحدا من أهم اماكن السياحة في الحسيمة المغرب، وهناك يمكنك إستئجار الدراجات النارية أو القيام بأجمل جولة سيرا على الأقدام للتمتع بجمال الشاطىء ومناظره البديعة .

وفى شاطئ “الصفيحة” أنت على موعد مع أجمل المناظر الطبيعية ويمتد الشاطىء لمسافة كبيرة تصل إلى 1650 م،  كما يضم الشاطىء الكثير من المساحات الخضراء التى تضفى إليه قيمة جمالية كبيرة ، ولا يفوتك القيام بأجمل جولة وسط الأشجار والمعالم السياحية القريبة من الشاطىء والتى تجعله واحدا من اهم معالم السياحة في  الحسيمة المغرب.

كما يمكنك خوض تجربة الغوص والتمتع بجمال الشعاب المرجانية وإلتقاط صور مميزة تحت الماء والهبوط من المرتفعات والمنحدرات التى تميز الشاطىء عن غيره من شواطىء الحسيمة المغرب، والتى تعتبر واحدة من افضل معالم السياحة في الحسيمة المغرب .