استمتع بقضاء عطلة مريحة في فندق بيلا غريس في تشارلستون

سفاري نت – متابعات

تستعد مدينة تشارلستون التابعة لولاية كارولاينا الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية هذا الربيع لافتتاح فندق بوتيك جديد يحمل اسم “فندق بيلا غريس”، والذي يقع في شارع كالهون بجوار Delany House التاريخي، وفي وسط أفضل أماكن التسوق وتناول الطعام وفقا لموقع الرجل.

ويتميز “فندق بيلا غريس” الذي سيفتح أبوابه في 1 من يونيو 2018 بغرف ذات طابع جمالي معاصر، حيث يتكون الفندق من 50 غرفة تتمتع بديكورات بألوان باعثة على الاسترخاء فيما يبلغ عدد الأجنحة الفاخرة 35 جناحا تحتوي على مطابخ مُصممة على الطراز الأوروبي، كما هو الحال في البنتهاوس Governors Suite إضافة إلى مساحة للاجتماعات ومطعم متميز يقدم أطباقًا كلاسيكية بلمسات عصرية في أجواء غير رسمية.

وتتميز جميع غرف الضيوف بتكنولوجيا الترفيه الأكثر حداثة مع إمكانيات البث والتصميمات الداخلية العصرية الأنيقة التي صممها Deborah Golding.

ويعد فندق فندق بيلا غريس المشروع الثاني من شركة إدارة الفنادق ومقرها تشارلستون Local Hotel Adventures، والتي تم اختيار أول فنادقها Andell Inn على جزيرة Kiawah كأحد “أفضل الفنادق الجديدة في الجنوب” من قبل Southern Living، واعترفت بها مجلة Art Magazine كواحدة من “أفضل فنادق الفن” في تشارلستون، وقد وعد فندق Bella Grace بتقديم نفس المستوى من الضيافة المستوحاة من الثقافة المحلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …