جولة مصورة حول فندق جنة بلايس مرسى دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق جنة بلايس مرسى دبي jannah place dubai marina hotel أحد أبرزفنادق الأربع نجوم في دبي، حيث يقع في منطقة مرسي دبي بالقرب من جميع مناطق الجذب السياحي الرئيسية مثل دبي مول، IMG Worlds Of Adventure وابن بطوطة مول و غيرها من المعالم الرائعة وفقا لموقع عين دبي.

يقدم هذا الفندق المؤلف من 8 طوابق العديد من أماكن الإقامة التي تمتاز بإطلالات مبهرة على البحرو تتنوع بين غرف جناح كينغ، غرفة ثلاثية بحجرتي نوم وغرفة مزدوجة بحجرتي نوم ذات ديكور جديد و تحتوي على تكييف، ثلاجة، منطقة لتناول الطعام، مكواة ولوح كيّ وخزانة ملابس و يوجد حمام ملحق مباشرةً بالغرفة مجهز بشطافة بيديه، دوش مَطَري وأرواب تيري بالإضافة إلى غلاية كهربائية، جلاية ومحمصة خبز من أجل الخدمة الذاتية.

 

المطعم يقدم خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة، فضلًا عن مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع ويحتوي الفندق مرافق ترفيهية متنوعة أبرزها مركز للياقة البدنية وتراس إضافة الى مطاعم متنوعة أبرزها مطعم Tiffinbites  للمأكولات الهندية .

الفندق يقدم عدد كبير من الخدمات الرائعة و من أبرزها خزنة لحقائب السفر، صالون حلاقة ومصعد و مركز الأعمال، قاعة الاجتماعات والطابعات و يقدم الفندق سرير أطفال، سرير أطفال نقال ومنطقة لعب للعائلات ذوي الاطفال و نادي رياضي ومركز لياقة بدنية لضيوفه النشيطين .

الفندق يندرج ضمن محفظة فنادق و منتجعات جنة التي تأسست وفقاً لأسس روح الضيافة البدوية الأصيلة، وتقدم  مستويات الخدمة المطلوب في قطاع الضيافة والسياحة العصرية .

دليل فندق جنة بلايس مرسى دبي jannah place dubai marina hotel 

المكان: شارع النسقق, مرسى دبي , دبي

الهاتف: 97123076307

فئة الفندق: 4 نجوم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …