افتتاح فندق راديسون بلو واجهة دبي المائية

سفاري نت – متابعات

تواصل راديسون بلو، العلامة التجارية الراقية التي تقدم خدمة إيجابية وشخصية في مساحات أنيقة، توسعها في أكثر مدن العالم توسعاً بافتتاح فندق راديسون بلو، واجهة دبي المائية، وهو الأحدث للعلامة التجارية في دبي.

يوفّر هذا الفندق ذوالخمس نجوم البيئة الأكثر وديّة في مدينة دبي كما يقع في  أحدث وأرقى وجهة للعمل في الحي التجاري. يتمتع الفندق بإطلالات خلابة على برج خليفة الشهير وقناة دبي المائية التي افتتحت حديثاً، كما أنه المكان المثالي للترفيه حيث يضم الفندق ملهى Gotha الليلي، وهوالثاني في العالم حيث يقع الأول في مدينة كان.

من ناحيته قال تيم كوردون ، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “نحن فخورون ومتحمسون للغاية لافتتاح الفندق الخامس للعلامة التجارية راديسون بلو في دبي، أحد أكثر وجهات السفر جذبًا في العالم والمركز الرئيسي للتجارة الإقليمية. يستمر قطاع السياحة في دبي في النمو والازدهار نتيجة لرؤية دولة الإمارات المتميزة في إنشاء وجهة عالمية المستوى للترفيه والثقافة. يجدر الإشارة هنا إلى دور مطار دبي الدولي، أكثر المطارات ازدحاماً في العالم من حيث الرحلات الدولية، وكذلك البنية التحتية للمدينة في تعزيز نمو السياحة بمدينة دبي. ونحن يسعدنا المساهمة في هذا النمو من خلال افتتاح فندق راديسون بلو الرائد في هذا الموقع.”

يقع فندق راديسون بلو، واجهة دبي المائية في وسط مدينة دبي على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مناطق الجذب الشهيرة مثل برج خليفة ودبي مول وأوبرا دبي ونافورة دبي ووسط مدينة بوليفارد، بينما يبعد عن كلاً من مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي 5 دقائق بالسيارة. ويسهل الوصول إلى الفندق من مطار دبي الدولي والذي يبعد 15 دقيقة فقط كما يقع الفندق بجوار محطة المترو.

يضُم الفندق 432 غرفة وجناح أنيق، تتميز جميعها بالتصاميم العصرية ذات لمسات راقية. تحتوي العديد من الغرف على شرفات خاصة للاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق دبي. ويمكن للضيوف الاختيار من بين غرف قياسية أو درجة رجال الأعمال أو الأجنحة الواسعة، بينما توفر الغرف العائلية وسائل راحة إضافية لجميع أفراد العائلة، مع ألعاب للأطفال وإمكانية الدخول إلى نادي الأطفال.

الطعام

تقع مطاعم وبارات الفندق في محيط أنيق مع أجواء عالمية.

يقدم بار ومطعم Fire Lake Grill House &  Cocktail العديد من الأصناف الشهية من اللحم، المأكولات البحرية اللذيذة، والأطباق النباتية بالإضافة إلى الكوكتيلات الفاخرة. كما يتميز المطعم بتراس رائع في الهواء الطلق يطُل مباشرة على برج خليفة، مما يجعله المكان المثالي لتخليد تلك اللحظة بالصور.

أما مطعم Larder المستوحى من الطراز الاسكندنافي، فيقدّم الأطباق الطازجة والمحلية في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على قناة دبي المائية. يمكن لعشاق الطعام الذين يبحثون عن أطباق مستوحاة من الشرق الأوسط الاستمتاع بالمزة اللبنانية ومشاركة الأطباق في مطعم Republic & Co. أو لتناول وجبة خفيفة، فإن مقهى Abraj هو المكان المثالي للحصول على ساندويش وكوب رائع من القهوة.

ويتواجد بالفندق بار Makar، وهو بار اسكتلندي يقدّم الويسكي والسيجار في أجواء دافئة وحميمية. يعرض البار مجموعة كبيرة من أفضل أصناف الويسكي وكذلك السيجار، والذي تم اختيارها بعناية من خبراء الفندق.

كما يضم الفندق النادي الليلي Gotha، جوهرة تاج الريفيرا الفرنسية، والذي يمزج بين الفن والترفيه على مستوى عالمي ليحظى الضيف بتجربة فريدة من نوعها. يقع نادي Gotha الليلي على مساحة 16000 قدم مربع، وسوف يجذب عددًا كبيرًا من الضيوف البارزين والكثير من كبار الشخصيات. يتسع النادي الليلي لحوالي 1000 شخص ويُحضر العديد من العروض الشهيرة إلى قلب دبي. ويمتاز النادي ببار طوله 15 متراً وطاولاته البالغ عددها 47 طاولة مخصصة لكبار الشخصيات، كما يمتاز بمظهره وأسلوبه الفخم والأنيق، مع تصاميم رؤوس النمر المعلقة والأرائك الجلدية الذهبية وغرفة خضراء خاصة للفنانين العالميين الأسبوعيين.

المرافق الترفيهية

يقدم Spa Dreamworks مجموعة واسعة من العلاجات باستخدام تقنيات من جميع أنحاء العالم في غرف علاج أنيقة مع إطلالات على قناة دبي المائية. بالإضافة إلى خدمات السبا ، يضم فندق راديسون بلو، واجهة دبي المائية صالة رياضية مجهزة بالكامل وبركة سباحة في الهواء الطلق.

الاجتماعات والفعاليات

يضُم الفندق مرافق حديثة للاجتماعات والمناسبات مما يجعله المكان المناسب للعديد من المناسبات بمختلف الأحجام. بمساعدة فريق متخصص ومهني ، يمكن للفندق إقامة مناسبات تستوعب ما يصل إلى 350 شخصًا. تشمل المرافق قاعة احتفالات ساحرة و 11 غرفة اجتماعات متعددة الاستعمالات، وتتميز جميعها بالإضائة الطبيعية مع إطلالة على تراس Fire Lake الفسيح والذي يعد مكاناً مثاليًا لحفلات الاستقبال أو اللقاءات ما بعد الاجتماع.

من ناحيته أعرب ديفيد ألان ، المدير العام لفندق راديسون بلو، واجهة دبي المائية، عن سعادته بإطلاق هذا الفندق الجديد: “يسرنا أن نطلق هذا الفندق في موقع متميز في دبي، مع طروحات وخيارات فريدة وفريق عمل موهوب. لقد أمضينا فترة طويلة لاختيار فريق العمل بعناية ونحن واثقون من أننا وجدنا فريق العمل المناسب من حيث الاحترام والاهتمام مما يضمن تقديم خدمة تليق بشعارنا “نعم أستطيع”. أعتقد حقا أن لدينا فريق فندقي ودود ونتطلع إلى خلق تجارب لا تُنسى لضيوفنا من جميع أنحاء العالم. ”

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط

https://www.radissonblu.com/en/hotel-dubaiwaterfront

سيتم تشغيل فندق راديسون بلو، واجهة دبي المائية من قِبل مجموعة فنادق ريزيدور.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …