أنشطة يمكنك القيام بها في منتزه وايد وايد ويت المائي في سنغافورة

سفاري نت – متابعات

منتزه وايد وايد ويت المائي wild wild wet waterpark في سنغافورة يعتبر من اهم الاماكن الترفيهية في سنغافورة حيث تعتبر الاكبر من نوعها في البلاد وتضم مجموعة كبيرة من الالعاب المائية الترفيهية التي تناسب جميع افراد الاسرة بكبارها وصغارها وفقا لموقع رحلاتك

من بين اهم الالعاب التي تجدونها في المنتزه، منتزلقات للسقوط الحر، مسبح امواج تسونامي، وغيرها اضافة الى منطقة خاصة بالاطفال والعائلة يمكن للكبار ان يشاركوا اطفالهم فيها المرح والتسلية.

افتتحت عام 2004 ثم اغلقت سنة 2012 بحدف تطويرها وتوسعتها حيث اعيد افتتاحها أواخر عام 2016 لتصبح مساحتها 3.8 هكتار اي بحجم 5 ملاعب كرة قدم تقريباً. ويعتبر من افضل اماكن السياحة في سنغافورة

 

أنشطة يمكنك القيام بها في منتزه وايد وايد ويت

• اصطحاب العائلة والاطفال والتجول في منتزه وايد وايد ويت المائي سنغافورة للتعرف على الاماكن الترفيهية التي يحويها، فقد تحتارون من اين يمكنكم البدء بالمرح هناك.

• يمكنكم البدء بتجربة ركوب الطوافة العائلية وهي مثالية لمحبي الاثارة والباحثين عن الادرينالين، فهي عبارة عن طوافة مطاطية تتسع لخمسة اشخاص تنزلق بسرعة كبيرة على مسارات ملتوية ومنحدرة لتصل بكم الى تجمع المياه الزرقاء.

• زيارة حوض السباحة ذو الامواج “تسونامي” وهي تجربة رائعة يوفرها لكم تجمع بين احواض السباحة وامواج البحر العاتية، لا تفوتوا متعة السباحة مع امواج تسونامي كما يمكنكم الاستلقاء والتشمس على الشاطئ الاصطناعي للحوض.

• تبحثون عن العاب اكثر جنوناً؟ مارأيكم بتجربة المنزقات المائية المتعرّجة ستأخذكم برحلة سريعة تنزلقون فيها على الماء ضمن متاهة من الممرات، يوجد نوعين من هذه المنزلقات الاولى مكشوفة والآخرى مقلقة بالكامل وكلاهما له مساره المميز.

• للاطفال مكانهم الخاص في منتزه وايد وايد ويت المائي سنغافورة حيث سيجدون مجموعة كبيرة من الخيارات للعب والترفيه من ضمنها احواض سباحة ومنزلقات ومدافع للمياه وغيرها الكثير، وهي بالطبع آمنة ومناسبة لأعمارهم.

 

• بعد حرقكم لكمية كبيرة من الطاقة في الالعاب الجنونية، قد ترغبون بالاسترخاء وتجربة ركوب الطوافة المائية في النهر الكسول، وهو مسار مائي ممتد لمسافة تزيد عن 300 متر حيث تجرفكم المياه ببطئ لتستمتعوا بمشاهدة المناظر الطبيعية على طول النهر.

• يمكنكم ايضاً الجلوس في المطعم وتناول وجبة طعام مميزة من المأكولات البحرية الطازجة أو الاستمتاع بشرب المرطبات بعد قضائكم ليوم حافلٍ من المرح.

 

ساعات العمل

يفتح المنتزه يومياً من 1:00 ظهراً حتى 7:00 مساءً.

أيام السبت والاحد يفتح من 10:00 صباحاً حتى 7:00 مساءً.

 

اسعار تذاكر الدخول

الاعمار من 13 سنة فما فوق 20 دولار

مادون 13 سنة 14 دولار

مجاناً لمن هم تحت سن 3 سنوات

الاسعار تختلف في ايام العطلات وهي قابلة للتغير لذلك يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للمنتزه ومعرفة التفاصيل اكثر من هنا

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …