استمتع بأشهى النكهات الرمضانية العربية حصرياً في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يدعو فندق ماريوت داون تاون أبوظبي الضيوف والزوار لتناول وجبة الإفطار الرمضانية في مطعم “كزبرة” مع أفراد عائلاتهم وأحبائهم في أجواء مريحة وصديقة للعائلة. ويتميّز المطعم بموقعه المثالي في قلب المدينة، ويقدّم طوال شهر رمضان الكريم، بوفيه إفطار تقليدي مع مجموعة شهية متنوّعة من الأطباق العالمية، إضافة إلى عروض يومية خاصة جنباً إلى جنب مع محطات الطهي الحيّة.

وسيتمكّن الضيوف بعد الانتهاء من طعام الإفطار، من الاستمتاع بأرقّ نسمات الهواء العليل في مطعم جريل@25 الواقع على السطح، حيث يمكنهم الاسترخاء مع العائلة، الأصدقاء أو زملاء العمل، والتمتّع بأفخر أنواع النكهات المختلفة. ولمحبي السهرات الرمضانية المُتميّزة، يمكنهم مواصلة السهرة في هذا المطعم الرائع وتناول وجبة السحور من قائمة المطعم التي تتوافر ما بين الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 2 صباحاً.

كما يمكن للشركات والأفراد الراغبين في استضافة عدد كبير من الضيوف يتجاوز 30 شخصاً أو أكثر، ويتطلّعون إلى تقديم تجربة إفطار فريدة وخاصة لضيوفهم، الاستفادة من القاعة الكبيرة التي يحتضنها الفندق، والتي سيتمّ تحويلها خلال شهر رمضان الفضيل إلى واحة عربية توفّر أشهى وألذّ أطباق الطعام الفاخر. لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى الاتصال بفريق تنظيم الفعاليات على الرقم: 7777 304 2 971+،   أو البريد الإلكتروني: [email protected]

يتمتّع هذا المعلم المعماري الفريد، بموقع مثالي مُتوسّطاً قلب مدينة أبوظبي، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية الجاذبة والمُثيرة للاهتمام بما في ذلك، مركز الوحدة التجاري، والكورنيش. ويوفّر فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي لضيوفه وزواره تجربة تمزج بين الضيافة الفاخرة من فئة الخمس نجوم، الديكورات والتصميم المُميّز فضلاً عن أرقى وسائل الراحة الحديثة.

لمزيد من المعلومات حول فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.marriottdowntownabudhabi.com

يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات فندق ماريوت داون تاون أبوظبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: www.facebook.com/marriottdowntownad

تويتر:  www.twitter.com/marriottdtad

انستاغرام:  www.instagram.com/marriottdowntownad

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …