استمتع برحلة بحرية مميزة على طول ساحل أبو ظبي الساحر

سفاري نت – متابعات

تمتّع بالاسترخاء، الرفاهية والهواء النقي في رحلة بحرية مُميّزة على طول ساحل أبو ظبي الساحر مع أصدقائك وأفراد عائلتك أثناء تناول وجبة الإفطار خلال شهر رمضان الفضيل.

استمتع باحتفال سحري على يخت “إم آند إتش” الفاخر في شهر رمضان الكريم، مع بوفيه فخم يضممّ أشهى الأطباق الشرق أوسطية الحافلة بعبق روح الشهر الفضيل. اكتشف مجموعة غنية ورائعة من التجارب التي لا تنسى مع رحلة “إم آند إتش” البحرية، والتي تقدّم أشهى أطايب الإفطار والسحور التقليدية والتي تتضمّن الأطباق العربية اللذيذة، الحلويات والمشروبات المنعشة لتجربة تذوق فاخرة، مع الاستمتاع برحلة بحرية هادئة على مياه شاطئ الخليج العربي.

أبحر من مرسى  الكورنيش على متن يخت “إم آند إتش” الفاخر، المُجهّز بصالون مكيّف مع أرائك مريحة، لتتعرّف على مفهوم الترفيه الراقي، فبسعر يصل إلى 275 درهم فقط للإفطار و 175 درهماً للسحور، ستستمتّع بقضاء وقت رائع لا يُنسى في هذه التجربة الفاخرة التي تمزج بين الإطلالات الرائعة على ناطحات السحاب في أبوظبي وشاطئ الكورنيش الشهير، وأروع الألحان التقليدية لعزف العود الحيّ، في أجواء مريحة ومُنعشة تمزج الديكورات والتصاميم التقليدية مع لمسات المعاصرة.

وتعليقاً على هذه التجربة الفريدة الفاخرة، أوضحت السيدة صوفي لوما ، مديرة المبيعات والتسويق في شركة “إم آند إتش” للرحلات البحرية: “مع هذا المفهوم الرمضاني الجديد، الذي يُعدّ الأول من نوعه في أبو ظبي، نأمل أن نمنح ضيوفنا تجربة لا تُنسى خلال هذا الموسم، تحفل بكرم الضيافة العربية الحقيقية للاحتفاء بشهر رمضان الكريم، حيث سيتمكّن الضيوف من الاستمتاع بالمناظر البانورامية للمحيط النقي بصحبة أحبائهم مع تناول أشهى الأطباق الرمضانية المُتميّزة. ”

تتوافر تجربة هذا المفهوم الفريد للمجموعات التي تضمّ ما بين 15 شخصاً حتى 40 شخصاً.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على: 3333 304 2 971+

أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …