افضل الأنشطة السياحية في حديقة البوابة الذهبية سان فرانسيسكو

سفاري نت – متابعات

حديقة البوابة الذهبية Golden Gate Park واحدة من أكثر الحدائق في مدينة سان فرانسيسكو جذباً للسيّاح والمواطنين على حد سواء ، وهي عبارة عن خليط من الحدائق والملاعب والبحيرات وحدائق النزهة، مسارات للتمشية، والآثار، بالإضافة إلى مجموعة من الأماكن الثقافية، والأحداث، والعديد من الأنشطة الأخرى وفقا لموقع رحلاتك.

العديد من مواطن الجذب الأخرى تحتضنها حديقة البوابة الذهبية ولعل من أشهرها هو متحف دي يونغ احد معالم السياحة في امريكا والذي يعد الوجهة الأولى أثناء زيارتك للحديقة.

افضل الأنشطة في حديقة البوابة الذهبية سان فرانسيسكو

• ركوب الدراجات هو أحد أفضل الأنشطة التي يجب عليك ممارستها عند زيارة حديقة البوابة الذهبية، الطريق المخصص للدراجات محفوف بالأشجار على الجانبين، مع وجود العديد من المناظر الخلابة المطلعة على مختلف مناطق الحديقة.

 

• إذا قمت بزيارة حديقة البوابة الذهبية يجب أن تجرب شئ جديد وهو لعبة قرص الغولف، اللعبة عبارة عن رمي قرص طائر من مسافات مختلفة إلى سلة معدنية، وتلقى هذه اللعبة شعبية كبيرة بين زوار الحديقة.

• يمكنكم زيارة بحيرة ستو حيث تقع البحيرة في الجانب الشمالي الغربي من ويمكنكم استئجار قوارب مجداف والذهاب إلى جزيرة جحيم الفراولة لتقضي وقتاً ممتعاً.

• لا تترك الحديقة إلا وقد قمت بزيارة البعد التاريخي والثقافي والعلمي الموجود بها والمتجسد في المتاحف مثل دي يونغ، ومتحف أكاديمية كاليفورنيا للعلوم الذي يحتوي على حوض سمك عملاق، القبة السماوية، والغابات المطيرة، والعديد من المناطق الأخرى التي سوف تستمتع بمشاهدتها عن قرب.

اوقات الزيارة

الحديقة متاحة للزيارة كافة ايام الاسبوع على مدار الساعة,

الدخول مجاني لجميع الأفراد.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …