استعد نشاطك وتوازنك مع منتجع نيكي سبا الصحي في دبي خلال الشهر الجاري

سفاري نت – متابعات

يحتفل المنتجع الصحي المفضل في دبي خلال الشهر الجاري بمرور عام على افتتاحه. يقع “نيكي سبا” في الوجهة الشهيرة المحببة “منتجع وسبا نيكي بيتش” وقد اختتم عامًا حفل بالمتعة والنجاحات منذ افتتاحه العام الماضي.

يتميز المنتجع الذي يركز على راحة الضيوف بتصميمه العصري وكذلك المساحات الداخلية البيضاء ذات الطابع البسيط التي تميز منتجع وسبا نيكي بيتش، ويقدم مجموعة متنوعة من العلاجات والمرافق لتلبية الاحتياجات والرغبات المتنوعة للضيوف.

ومن المرافق التي يضمها المنتجع سبعة أجنحة منفصلة للرجال والسيدات وجناح مخصص للأزواج وحمام وغرفة ساونا وغرفة بخار ونافورة ثلج وحوض سباحة ساخن مختلط ومساحات استرخاء داخلية وخارجية. فهل هناك ما يمكنك أن تحتاج إليه أكثر من ذلك؟

صمم نيكي سبا ليصبح ملاذًا حقيقيًا باستخدام منتجات وخدمات ESPA العلاجية ذات الشهرة الكبيرة والسمعة الطيبة، وهو يمثل معتزلًا هادئًا يأخذك إلى عالم آخر تضيع فيه، وهو ما يضمن الاسترخاء التام وأفضل النتائج للجميع.

يوازن نيكي سبا ويعادل الطبيعة والأجواء شديدة الحيوية التي يتميز بها نيكي بيتش دبي، من خلال عروض تستهدف أسلوب الحياة المفعم بالحيوية الذي يمارسه ضيوفنا من ذوي الحنكة وهؤلاء المحليون الذين يرغبون في الابتعاد عن الصخب واستعادة نشاطهم وتوازنهم.

كما يتمتع مرتادو نادي الشاطئ أيضًا بفرصة للاستمتاع بمنتجع نيكي سبا من خلال خدمة “ماساج أون ذا موف” (المنتجع المتنقل) التي أُطلِقت حديثًا. توفر خدمة ماساج أون ذا موف لك لحظات هادئة في محيط صاخب، وتمثل مقدمة مثالية لرحلات استرخاء تدوم لفترات أطول.

يمكن للضيوف أيضًا طوال شهر أبريل الاستمتاع بجلسة تدليك للوجه من نيكي سبا مدتها 55 دقيقة والحصول على أحد منتجات ESPA مجانًا احتفالًا بعيدنا السنوي الأول.

إن تجارب “روعة الشكل والمضمون” العصرية التي تثري الحواس والتي تتم في محيط بسيط وجذاب في الوقت نفسه تجعل من نيكي سبا وجهة متميزة ليس لها مثيل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عودة عرض الإقامة الطويلة في فنادق روڤ من 2،999 درهمًا إماراتيًا فقط في الشهر ‎

سفاري نت – متابعات طرحت روڤ للفنادق عرض الإقامة الصيفي باكراً هذا الموسم والذي سيتيح …