“الاتحاد للطيران” تقدم تشكيلة متنوعة من الوجبات الصحية علي متن طائراتها

سفاري نت – متابعات

تعاونت «الاتحاد للطيران» مع دائرة الصحة في أبوظبي لتقديم تشكيلة واسعة من الوجبات الصحية المعتمدة من «وقاية»، على متن طائراتها وصالات المطار التابعة لها في مطار أبوظبي. تأسس برنامج «وقاية» من قبل دائرة الصحة في أبوظبي بهدف التشجيع على اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن لتعزيز مستوى الصحة والرفاهية.

واعتبارًا من أبريل الجاري، ستبدأ «الاتحاد للطيران» بتقديم عدد من الأطباق والوجبات المعتمدة من «وقاية» على قوائم الطعام لضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال للرحلات طويلة المدى وفائقة المدى، المغادرة من أبوظبي، فضلاً عن صالات المطار المخصصة لضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في مطار أبوظبي الدولي.

وقال محمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: «تواصل الاتحاد للطيران إشراك ضيوفها والتعرف إلى متطلباتهم واحتياجاتهم، ومن ثم تقديم منتجات وخدمات تفوق توقعاتهم. ونسعى من خلال إضافة خيارات متنوعة لوجبات وأطباق «وقاية» إلى تعزيز خدمة الأطعمة والمشروبات التي نقدمها لضيوفنا الكرام، الأمر الذي يمثل برهاناً جلياً على التزام الاتحاد للطيران بمواصلة تقديم خدمات ومنتجات رائدة في مختلف المجالات».

بدورها، قالت ليندا سيليستينو، نائب الرئيس لشؤون تقديم وتطوير تجارب الضيوف: «يسرّنا أن ندعم مبادرة دائرة الصحة في أبوظبي، وبصفتنا أول شركة طيران في المنطقة تحصل على اعتماد «وقاية»، فإننا نتشرف بأداء دور حيوي بهدف التشجيع على اتباع أسلوب حياة صحي ومتوازن ليس فقط على مستوى أبوظبي بل وعلى متن جميع رحلاتنا».

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران وفّرت منتجات وقاية الغذائية العام الماضي على امتداد مطاعم الموظفين القائمة في المقر الرئيسي للمجموعة، مبينة بذلك التزامها تجاه تعزيز صحة ورفاهية موظفيها.

من جهتها، قالت الدكتورة أمنيات الهاجري، مديرة دائرة الصحة العامة: «نحرص في دائرة الصحة على ضمان توافر المزيد من خيارات الأطعمة الصحية، والنهوض بثقافة تعتمد الغذاء الصحي بين جميع فئات المجتمع على امتداد الإمارة. ويأتي التعاون مع الاتحاد للطيران ليؤكد على أن اتباع النظام الغذائي المتوازن والصحي يعد هدفنا الأسمى وأن مساعينا نحو «أبوظبي مجتمع معافى» لا تعرف حدودًا أو أبعاداً».

وأضافت: «أحرز تعاوننا مع الاتحاد للطيران تقدّمًا كبيرًا من خلال فتح آفاق جديدة ستسهم في توسعة نطاقه. فقد تعاونّا العام الماضي على تطبيق مواصفات وقاية الغذائية في جميع مطاعم الاتحاد للطيران».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …