استمتع بعرض الأربعاء والخميس في فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم

سفاري نت – متابعات

كشف فندق أم هوتيل داون تاون من ميلينيوم ، عن إطلاقه أمسيات الاسترخاء الخاصة في الشرفة الخارجية في مطعم لا تراس، كل يوم أربعاء وخميس وفقا لموقع عين دبي.

يقدم مطعم لا تراس، في فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم، كل يوم أربعاء وخميس من تمام الساعة السادسة مساءً حتى الساعة الثامنة مساءً، وجبات خفيفة من الجبنة ومشروبات خاصة تناسب أمسيات الاسترخاء الخاصة.

كما ويقدم مطعم لا تراس، في فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم، قائمة طعام مختارة من المأكولات المحلية و العالمية.

يتميز مطعم لا تراس، في فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم، بشرفته المطلة على أبراج مدينة دبي، كما يحيط ببركة السباحة الخاصة بفندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم.

يذكر أنه تبدأ الأسعار من 99 درهم إماراتي للشخص الواحد وتشمل العصائر الطازجة والمشروبات الغازية، و159 درهم إماراتي للشخص الواحد وتشمل المشروبات الخاصة.

تجدر الإشارة أنّ فندق إم داون تاون من ميلينيوم والمصنف فئة 4 نجوم، يقع بالقرب من دبي مول، و دبي ديزاين ديستريكت ومركز دبي المالي العالمي، ومركز دبي التجاري العالمي، إضافةً إلى وقوعه على بعد 10 كيلومترات فقط من مطار دبي الدولي.

كما يضمّ فندق إم داون تاون من ميلينيوم، 242 غرفة حديثة وعصرية، تتميّز بإطلالات واسعة وجميلة على قناة دبي المائية وأفق المدينة، ويحتضن الفندق مطعماً لتناول الطعام طوال اليوم، مقهى الردهة، مسبحاً في الهواء الطلق، مركز اللياقة البدنية المجهّز بمرافق البخار والساونا، منتجعاً صحياً راقياً، إضافة إلى البار والنادي الليلي، ويُلبّي فندق إم داون تاون من ميلنيوم كافة متطلبات الشركات والأعمال، حيث يضمّ 5 قاعات فسيحة للمؤتمرات و3 غرف للاجتماعات تمّ تجهيزها بأحدث متطلبات الأعمال من التقنيات الحديثة المُتطوّرة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …