‏”طيران ناس” يفوز بجائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط ‏لعام 2018‏

الرياض – سفاري نت

حصل “طيران ناس”، الناقل الوطني السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في ‏الشرق الأوسط، على جائزة أفضل طيران ‏اقتصادي في الشرق الأوسط للعام الرابع على التوالي، خلال حفل جوائز السفر العالمية لعام 2018، الذي أقيم في 19 أبريل في فندق والدورف أستوريا ‏رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة.‏

وتعتبر “جوائز السفر العالمية” من أهم وأعرق الجوائز وتعد بمثابة جوائز الأوسكار في قطاع السفر والسياحة وتأتي تقديراً ومكافأةً واحتفاءً بتميز كافة الشركات العاملة في كافة قطاعات السياحة.

ويعكس هذا الإنجاز الأخير ريادة “طيران ناس” ضمن قائمة شركات الطيران في المنطقة، ويشكل حصوله على هذه الجائزة، للمرة ‏الرابعة على التوالي، شهادة عالمية على المكانة الثابتة التي حققها طيران ناس من خلال حرصه على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات والعروض لضيوفه، ‏وإدراكه لاحتياجات ومتطلبات ضيوفه المتنوعة والمتزايدة، وتعزيز كفاءة تجربة السفر على متن رحلاته.‏

 

وبهذه المناسبة، عبّر الأستاذ بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لـ “طيران ناس” ‏عن فخره واعتزازه بحصول طيران ناس على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط ‏لعام 2018‏ للمرة ‏الرابعة على التوالي”. وأضاف: “يجسد ذلك التزام فريق عمل “طيران ناس” بتقديم تجربة استثنائية على متن رحلاتنا وابتكار خدمات جديدة ، ويمنحنا هذا الإنجاز الحافز والإصرار ‏على المضي قدماً نحو تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.”

وأضاف: “إن العام 2017 كان استثنائياً بالنسبة إلى طيران ناس، حيث أننا تمكنا من نقل أكثر من 6.4 مليون مسافر على متن رحلاتنا الداخلية والدولية ووصلت نسبة رضا المسافرين على خدمات طيران ناس هذا العام إلى 94%. وفي العام نفسه حصلنا على جائزة «أفضل طيران اقتصادي على مستوى الشرق الأوسط»، ضمن جوائز «سكاي تراكس» بالإضافة إلى جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لـ 2017 و 2016 و 2015.”

وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن  ‏”طيران ناس” تسلّم مؤخرا درعاً تكريماً من صاحب السمو الملكي الأمير/  خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين ‏أمير منطقة ‏مكة المكرمة، وذلك لاختياره ضمن قائمة أكثر 100 علامة تجارية سعودية رواجاً، حسب الدراسة ‏التي أجرتها إحدى ‏الشركات العالمية المتخصصة بالأبحاث التسويقية بتكليف من صحيفة الوطن، والتي تستند على دراسة ‏تحليلية لأكثر ‏العلامات ‏التجارية رواجاً في المملكة العربية السعودية.‏

نبذة عن طيران ناس:

طيران ناس هو الناقل الوطني السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط. يضم أسطول طيران ناس 30 طائرة من طراز ايرباص A320 ويشغّل أكثر من 1100 رحلة أسبوعيًا. ويصل طيران ناس إلى أكثر من  17 وجهة داخلية و53 وجهة دولية.  ومنذ انطلاقته عام 2007، قدّم طيران ناس خدماته لأكثر من 38 مليون راكبًا، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها.

يحرص طيران ناس على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء المتميزة، مما ساهم  بحصوله على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لأربعة أعوام متتالية 2015 و 2016 و 2017 و 2018 بالإضافة إلى جائزة سكاي تراكس عام 2017.

.

ولمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني

www.flynas.com

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …