استمتع بعروض فندق ذا لانغام لندن في منطقة ويست إند

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ذا لانغام لندن في منطقة ويست إند، عن إطلاق باقات جديدة مميزة، وذلك بمناسبة الاحتفال بزفافَين ملكيين وانتظار ولادة طفل ملكي جديد وفقا لموقع عين دبي .

تعاون فندق ذا لانغام لندن في منطقة ويست إند، مع ثلاث جهات حاملة للبراءة الملكية لابتكار عرض مزدوج يصبح متوافراً من 19 مايو ولغاية 12 أكتوبر.

باقة الموسم الملكي:

تبدأ هذه الباقة من 595 جنيهاً استرلينياً للغرفة في الليلة الواحدة، وتضم إقامة لشخصين في غرفة ديلوكس لليلة واحدة مع وجبة فطور وتجربتَين في الكواليس، حيث تقوم دار الخياطة جيفز أند هوكس الحاملة لثلاث براءات ملكية في سافيل رو، بتقديم تجربة استثنائية للزوار، حيث ستوفر جولةً على غرف التفصيل والخياطة فيها بالإضافة إلى زيارة أرشيفها وتقديم نصائح في تنسيق الإطلالات الشخصية.

 

وبعد ذلك يتم زيارة دار العطور فلوريس لندن التي تتفرّد بامتياز تصميم العطور لجلالة الملكة، والتجوال في متحفها ومعطرها الخاص حيث يمكن تصفّح دفاتر فلوريس للاطلاع على الطلبات الملكية التاريخية، كما سيتمتع الزوّار المستفيدون من باقة الموسم الملكي بكأس من المشروب الفوّار في كلا الموقعين.

هذا وسوف يحصل كل من يحجز باقة الموسم الملكي على هدية ، هي زوجان من الأحذية الوردية التي تحمل علامة هانتر وتمّ تصميمها بإصدار محدود لفندق لانغام خصيصاً.

باقة أفخم احتفال بالموسم الملكي:

كما توفر هذه الباقة لقاء مبلغ 25 ألف جنيه استرليني، الإقامة في جناح ستيرلينغ الذي يضمّ لاونج مع بيانو ، وغرفة لتناول الطعام، وغرفة تلفاز وخمس غرف نوم إضافية إلى جانب الجناح الرئيسي، علاوة على ذلك، يستمتع أوائل الزوار الذين يحجزون باقة أفخم احتفال بالموسم الملكي بعشاء خاص مع ضيفين إضافيين لتذوّق المأكولات التي يحضّرها الشيف الحائز على نجمة ميشلان ميشال رو جونيور.

هذا ويتمتّع الضيوف بمزايا استثنائية إضافية على غرار تجربة صناعة العطور المصمّمة حسب المتطلبات الشخصية لمدة ساعتين مع فلوريس، حيث سيبتكر أحد العطّارين في الدار عطراً، وسيتم أيضاً تصميم بدلة تصل قيمتها إلى 5500 جنيه استرليني من جيفز أند هوكس، وهذا يشمل جلسة استشارية خاصة مع أحد أمهر مفصّلي الملابس الذي يراعي ذوق الشخص.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم: 1000 7636 020

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …