استمتع بعرض خاص من مطعم فاسكوز هيلتون أبوظبي

سفاري نت – متابعات

عرض خاص من مطعم فاسكوز هيلتون أبوظبي للاستمتاع بشاطئ وبركة سباحة شاطئ هيلتونيا مجاناً مع عروض الغداء المميزة

يوفر لكم مطعم فاسكوز هيلتون أبوظبي، والحائز على عدة جوائز عالمية، فرصة رائعة للاستمتاع بالجو المذهل لأبوظبي خلال فصل الربيع مع عرض خاص يقدمه فندق العاصمة التاريخي لمحبي شاطئ البحر.

ويقدم فاسكوز خلال عطلة الأسبوع قائمة جديدة وعروضاً مزدوجة مميزة Double Treat Specials”” تتناسب مع الضيوف والعائلات مع المزيد من الوقت للاستمتاع بشاطئ هيلتونيا.

يتوفر العرض أيام الجمعة والسبت وتشمل باقة الغداء وجبة مؤلفة من ثلاث أطباق مع إمكانية الوصول مجاناً إلى شاطئ وبركة سباحة نادي هيلتونيا لجعل العطلة مميزة وذلك بأسعار تبدأ من 189 درهم للشخص الواحد. وإمكانية الحصول على مشروبات غير كحولية وعصائر غير محدودة بمبلغ 254 درهم للشخص الواحد.

تضم القائمة الجديدة المكونة من ثلاثة وجبات تمكنكم من الاختيار السلطة التي تناسبكم من بوفيه السلطات، وطبق تحلية خاص مقدم من الشيف، ويضم الطبق الرئيسي مجموعة من الخيارات تشمل أطباقاً من أجود أنواع اللحوم البقري والأطباق البحرية المقدمة مع التوابل والنكهات البرتغالية الأصيلة، بالإضافة إلى وصفات هندية وإفريقية مميزة والتي يمكن الاختيار من بينها حسب ذوق الضيف.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم فاي الصحي يفتتح أبوابه في جزيرة فيلا الخاصة المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف عن إفتتاح مطعم فاي …