مجموعة روضة للفنادق والمنتجعات تفتتح فندق روضة لنكس النصر

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة روضة للفنادق والمنتجعات، وهي شركة لإدارة الضيافة ومقرها في دبي وتابعة لمؤسسة دبي العالمية للعقار، اليوم عن افتتاح فندق روضة لنكس النصر، وهو فندق من فئة 4 نجوم يستهدف المسافرين لغرض الأعمال والترفيه والذين يبحثون عن إقامة أنيقة ومريحة بأسعار معقولة في دبي.

 

وسوف يفتح فندق روضة لنكس النصر أبوابه أمام النزلاء بدءًا من 1 مايو 2018 وسيشكل هذا الفندق خطوة مهمة أخرى في خطط التوسع الخاصة بمجموعة روضة، مما يجعل العدد الإجمالي للفنادق التي تمتلكها وتديرها المجموعة سبعة  .

 

يحتوي فندق روضة لنكس النصر على 114 غرفة مريحة إلى جانب عدد من المطاعم الراقية. وتتميز غرف وأجنحة الفندق بديكورها العصري الأنيق مع المفروشات عالية الجودة وأحدث وسائل الراحة. كما تم تجهيز جميع الغرف بأجهزة راديو وتلفزيون متصلة بالأقمار الصناعية وحانة صغيرة وصندوق ودائع آمن وطاولة للكي وإنترنت لاسلكي عالي السرعة.

 

وقد صرح عمرو نجاح، مدير الفندق في هذا الشأن قائلاً: “يسرنا أن نعلن عن افتتاح روضة لنكس النصر، وهو الفندق السابع لنا في دبي والذي يمثل إضافة رائعة إلى مجموعتنا من الفنادق الحالية والتي تخدم مختلف شرائح السوق السياحية. ان روضة لنكس هو مساهمتنا الخاصة بقطاع السوق المتوسط الدخل والذي يمثل شريحة سريعة النمو في هذا القطاع. يعد هذا الفندق خيارًا مثاليا للمسافرين لغرض الأعمال ,الأسرة ,الأزواج الباحثين عن الراحة والخدمات الشخصية بأسعار معقولة ويسعدنا تطوير مجموعة من خيارات الإقامة لهؤلاء المسافرين. وسيظل تركيزنا منصبًا على إدخال البهجة والسرور على قلوب نزلائنا من خلال خدمات الضيافة العربية الأصيلة ونحن على ثقة من أن روضة لنكس قادر على تحقيق ذلك.”

 

ونظرًا لوقوع الفندق على مقربة من مطار دبي الدولي ومحطة مترو عود ميثاء ووسط مدينة دبي والعديد من معالم الجذب الأخرى، فإن منافذ تقديم الطعام بالفندق بما فيها مطعم 1971، وهو مطعم يعمل على مدار اليوم يقدم أطباق عالمية من وجبات الفطور والغداء والعشاء، ومطعم برووج الذي يقدم للنزلاء مجموعة مُختارة من الأطباق الشهية مثل الأطباق المشتركة مثل البرجر والناتشوز. كما يمكن للنزلاء احتساء مشروباتهم في أجواء رائعة تحت أضواء السماء الصافية والاستمتاع بإطلالة رائعة من ” مطعم أنيس ” الوقع على سطح الفندق.

 

كما يتيح روضة لنكس للنزلاء فرصة للحفاظ على لياقتهم البدنية وذلك في نادي فلو الصحي والرياضي. اذ يحتوي هذا النادي الصحي على أحدث معدات تدريب وتقوية القلب. ويمكن للنزلاء أيضًا الإستمتاع برياضة السباحة التي تُعد من أفضل الرياضات من الناحية الصحية من خلال السباحة في حمام السباحة الخارجي بالفندق.

 

وتمتلك مجموعة روضة للفنادق والمنتجعات في الوقت الحالي ست فنادق في دبي وهي روضة المروج وروضة البستان وروضة أمواج سويتس في جميرا بيتش رزيدنس وروضة بوتيك فيلاز جميرا وروضة ميثاء سويتس وروضة منتجع  الشاطئ جميرا  .

 

ندعو العارضين والزوار في معرض سوق السفر العربي، معرض السفر والتجارة الرائد في المنطقة، لتشريفنا في منصة مجموعة روضة للفنادق والمنتجعات رقم HC1260في مركز دبي التجاري العالمي للتعرف على المزيد بشأن فندق روضة لنكس النصر. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …