استمتع بتخفيضات فيلدج ستريت في “ذا أوتليت فليدج”

سفاري نت – متابعات

تقدم الوجهة عروضاً استثنائية على علامات تجارية راقية خلال عطلة نهاية الأسبوع

تعود “تخفيضات فيلدج ستريت” إلى “ذا أوتليت فيلدج”، وجهة التسوق والترفيه الداخلي من “مِراس”، للأسبوع الثاني خلال يومي الأربعاء والسبت، لتقدم مزيداً من التنزيلات على أسعارها المخفضة.

وخلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل، ستتاح للمتسوقين فرصة الاستفادة من هذه العروض الاستثنائية التي لا تتكرر على أسعار الملابس والحقائب والأحذية والإكسسوارات وغيرها. وتتضمن المتاجر المشاركة “غاليري لافاييت”، و”روديو درايف”، و”ذا ديل”، و”نايكي”، و”هوغو بوس”، و”ماج”، و”لامبورغيني”، و”جودايفا”، و”الجابر للنظارات”، و”أرماني إكستشينج”، و”هاماك”، و”تومي”، و”كيوي سانت تروبيه”، و”جوسي كوتور”، و”سوبردراي ولامارتينا”، و”ماماس آند باباس”، و”برايسليس”، و” اليزابيتا فرانكي”، و”بي سي بي جي”، و”جوسيبي زانوتي”، و”إرمنيجيلدو زينيا”، و”ريفولي”، و”فيلروي اند بوش”، و”أنتونيوماراس”، و”آي آم آيزولا”، و”عاتي” والكثير غيرها من المتاجر.

وتمتد عروض “تخفيضات فيلدج ستريت” لتشمل أيضاً منافذ الطعام والشراب، بمشاركة “غاليري لافاييت لو جورميه”، والتي ستقدم للأطفال وجبات مجانية مع كل طبقين رئيسين.

وستكتمل روعة التصميمات المعمارية للوجهة المتميزة ذات الطابع التوسكاني من خلال فعاليات الترفيه، والكرنفال المتجول بموضوعاته الإيطالية الساحرة، والتي ستضفي أجواء استثنائية فريدة من نوعها على هذه الوجهة. كما توفر فعالية “تخفيضات فيلدج ستريت” أجواء ممتعة ومرحة للأطفال، مثل مشاهدة صنع الأشكال المبتكرة بالبالونات والاستمتاع في فعالية الرسم على الوجوه.

الفعالية:                    تخفيضات فيلدج ستريت

التاريخ:          من 25 حتى 28 أبريل 2018

الوقت:           الأربعاء                             10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً

الخميس حتى السبت               10:00 صباحاً حتى منتصف الليل

الموقع:          ذا أوتليت فيلدج

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …